الرئيسية / اخر الاخبار / عمليات بغداد تفتتح عدد من الجسور المغلقة وترفع كتلا خرسانية من شارع صفي الدين الحلي

عمليات بغداد تفتتح عدد من الجسور المغلقة وترفع كتلا خرسانية من شارع صفي الدين الحلي

بغداد (إيبا)… افتتحت قيادة عمليات بغداد عددا من الجسور المغلقة ورفعت 1000 كتلة خرسانية من شارع صفي الدين الحلي الرابط بين مدينة الصدر ومنطقة أم الكبر والغزلان.

وقال المتحدث باسم قيادة عمليات بغداد العقيد ضياء الوكيل في بيان له تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)… اليوم ” انه تواصلا مع خطة قيادة عمليات بغداد في رفع الجدران الكونكريتية وفتح الشوارع والجسور المغلقة بالتزامن مع حالة التحسن والاستقرار الأمني التي تشهدها العاصمة بغداد واستجابة للمناشدة التي تقدم بها الإخوة المواطنون الذين كان لهم الدور المؤثر في إسناد الأجهزة الأمنية وصناعة المنجز المتحقق على الأرض، تم في إطار الحملة المسندة بالحشد الوطني رفع  أكثر من1000 كتلة خرسانية من شارع صفي الدين الحلي الرابط بيم مدينة الصدر ومنطقة أم الكبر والغزلان”.

واضاف “وتستمر اليوم هذه الحملة التي تنفذ بأمر من القائد العام للقوات المسلحة حيث أفتتح الفريق الأول الركن احمد هاشم عودة قائد عمليات بغداد وبحضور قائد فرقة المشاة السادسة وجمع غفير من شيوخ العشائر والوجهاء ورؤساء الدوائر الأمنية والحكومية وأهالي المناطق المجاورة جسر الشيخ عامر الذي يربط قرى ومناطق سبع البور مع هور الباشا بعد مرور أكثر من  خمس سنوات على إغلاقه”.

واوضح الوكيل ” ان احتفالاً اقيم بالمناسبة عبر خلاله الحاضرون عن عميق شكرهم واستعدادهم لحماية هذا المكسب الذي سيخفف عن كاهلهم الكثير من المعاناة التي كان يتكبدها سكان المنطقة نتيجة إغلاق هذا الجسر الحيوي”، وفي الختام وزعت هدايا القيادة بين المواطنين ابتهاجا بهذه المناسبة”. (النهاية)

تعليق واحد

  1. الدول تحتفل بأفتتاح مستشفى جديد لو فندق سبع نجوم لو جسر جديد وانظر الى العراقيين بيش يحتفلون (رفع صبات).

اترك تعليقاً