الرئيسية / رئيسي / عمليات الفرات الأوسط تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بانتخابات المحافظات

عمليات الفرات الأوسط تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بانتخابات المحافظات

بغداد (إيبا)… أعلنت قيادة عمليات الفرات الأوسط عن نجاح الخطة الأمنية باستثناء بعض الخروق في مناطق شمال بابل من دون خسائر بشرية بالتزامن مع انتهاء عملية الاقتراع، فيما كشف مدير عام شرطة النجف عن اعتقال مجموعة من الأشخاص يوزعون منشورات “مزورة” باسم المرجعية الدينية ضد بعض الكيانات السياسية.

وقال قائد عمليات الفرات الأوسط عثمان الغانمي في مؤتمر صحفي مشترك مع مدير عام شرطة النجف اللواء عبد الكريم العامري في مركز للاقتراع في النجف إن “الخطة الأمنية في محافظات الفرات الأوسط نجحت باستثناء بعض الخروق في مناطق شمال بابل من دون خسائر بشرية بالتزامن مع انتهاء عملية الاقتراع”.

من جانبه قال مدير عام شرطة النجف اللواء عبد الكريم العامري خلال المؤتمر إن “أي خروق لم تحصل في محافظة النجف”، كاشفاً عن “اعتقال مجموعة من الأشخاص يوزعون منشورات مزورة باسم المرجعية الدينية ضد بعض الكيانات السياسية”.

وأغلقت مفوضية الانتخابات عصر اليوم السبت صناديق مراكز الاقتراع العام في انتخابات مجالس المحافظات، بعد أن بدأت عملها في الساعة السابعة صباحاً.

وبدأت صباح اليوم السبت في بغداد ومحافظات عدة عملية الاقتراع العام لانتخابات مجالس المحافظات لعام 2013، وافتتحت مراكز الاقتراع أبوابها في الساعة السابعة من صباح اليوم لاستقبال الناخبين، إذ تنافس أكثر من ثمانية آلاف مرشح على مقاعد مجالس المحافظات باستثناء محافظتي الانبار ونينوى، فيما العلنت مفوضية الانتخابات عصر السبت، غلق صناديق مراكز الاقتراع العام في انتخابات مجالس المحافظات. (النهاية)

اترك تعليقاً