عمليات الانبار تتوعد بسحق القاعدة ومن يتحالف معها وتؤكد انها من اعدم المسافرين

بغداد (إيبا)…  توعدت قيادة عمليات الانبار بـسحق تنظيم القاعدة والمتحالفين معه ، فيما حمّلته مسؤولية قتل 14 مسافراً وموظفاً بعد خطفهم من الطريق الدولي في محافظة الانبار.

وقال بيان لوزارة الدفاع تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)…. اليوم الاثنين إن “قيادة عمليات الانبار تقول إن تنظيم القاعدة هو من اعدم 14 شخصاً من المسافرين”.

واوضح البيان ان ق” يادة عمليات الانبار توعدت تنظيم القاعدة بالرد القاسي نتيجة للجريمة البشعة التي ارتكبها بحق 14مواطناً من المسافرين والموظفين والمنتسبين العزل بعد ان قاموا بخطفهم واعدامهم بطريقة بشعةعلى الطريق الدولي لمحافظة الانبار”.

واضاف “ما هذه الجريمة الا دليل واضح على خسة ودناءة هذا التنظيم الارهابي كونه يستهدف المدنين العزل من ابناء شعبنا العراقي”.

واكد البيان ان “قيادة العمليات ستقوم بسحق هذه المجاميع الضالة التي تعمل ضمن هذا التنظيم الارهابي وكل من يتحالف معه من مروجي الفتنة والشغب في المحافظة تحت ستار ساحات الاعتصام”.

وافاد مصدر امني مسؤول في قيادة عمليات الانبار، في وقت سابق، بالعثور على عشر جثث على الطريق السريع قضوا بطلقات نارية، مرجحاً أن تعود الجثث لاشخاص خطفوا في وقت سابق.

وكان مسلحون مجهولون قد اختطفوا في الاول يوم السبت، ثلاثة اشخاص من كربلاء متجهين إلى محافظتهم قادمين من الاردن وكذلك خمسة من أفراد الشرطة. (النهاية)

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. سامر يقول

    الشرطه والجيش يقتلون المدنيين في الانبار – القتلى الذين اعلن ان المسلحين قتلوهم على الطريق السريع تبين ان الموضوع ليس بهذا الشكل . انما الشرطه والجيش ظنوا ان مسلحين موجودون داخل هذه الغرف وقاموا بقصفها على رأس من كان فيها . والدليل منعوا اي كادر اعلامي من تصوير الحادثة حتى يتم التعتيم على الخبر وكذلك لم يتم نقل الجثث الى المستشفى دائرة الطب العدلي حتى لا يعرف سبب الوفاة . حسبنا الله ونعم الوكيل على الظالمين .

اترك رد