الرئيسية / اخر الاخبار / علي رحيمة: رحيل زيكو خسارة كبيرة لمنتخب العراق

علي رحيمة: رحيل زيكو خسارة كبيرة لمنتخب العراق

بغداد ( إيبا )..أكد علي رحيمة مدافع منتخب العراق الوطني بكرة القدم أن رحيل البرازيلي زيكو عن منصبه كمدرب للمنتخب يعتبر خسارة كبيرة بالنسبة للفريق ، مشددا أن الاستقالة جاءت في توقيت حساس للغاية وأنه من الصعب إيجاد بديل للمدرب البرازيلي في وقت قصير.

واعتبر رحيمة في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) اليوم الخميس أن الحل الأنسب للخروج من هذا المأزق هو أن يجد اتحاد الكرة العراقي صيغة تفاهم مع زيكو لإثنائه عن هذا القرار.

وقال رحيمة: “من مصلحتنا أن يبقى زيكو معنا ليس لأنه مدرب كبير وحسب وإنما لأن رحيله في هذا الوقت سيضرنا بشدة ، خاصة وأن بطولة غرب آسيا بالكويت ستنطلق بعد أيام قليلة. كما تنتظرنا بطولة كأس الخليج بالإضافة إلى التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى مونديال البرازيل وكلها مشاركات هامة”.

وأضاف: “أتمنى أن يتم إنهاء هذا الإشكال قريبا ولو أن كل الأخبار لم تؤكد حتى الآن أن قرار المدرب يعتبر رسميا ولا رجعة فيه وهو ما يجعلنا متفائلين بأن يكون باب الصلح لازال مفتوحا”.

وعن كأس الخليج المقبلة وفرص المنتخب العراقي فيها قال رحيمة: “لا شك في أننا سنسعى للظهور في أفضل صورة لنا وأيضا للمنافسة على اللقب لأن منتخبنا معتاد على لعب الأدوار الأولى في كل البطولات التي يشارك فيها .. ولكن ما يهم في الوقت الراهن هو أن يتوصل اتحاد الكرة إلى حل لمسألة رحيل زيكو”.(النهاية)

اترك تعليقاً