الرئيسية / رئيسي / بالفيديو ..علي السليمان : زيارتي الى الاردن مؤقته للقاء بشيوخ العشائر وعلماء الدين

بالفيديو ..علي السليمان : زيارتي الى الاردن مؤقته للقاء بشيوخ العشائر وعلماء الدين

(المستقلة).. اصدر زعيم عشائر الدليم علي حاتم السليمان بيانا مصورا تناول فيه موضوع خروجه الى الاردن وما اثير بشأن ذلك من مواضيع.

كما تطرق السليمان الى موضوع الاحداث في الانبار محملا المسؤولية الى ثلاث قياديين في المحافظة هم (احمد ابو ريشة ، ومحافظ الانباراحمد الدليمي ، ووزير الدفاع سعدون الدليمي) محملا اياهم مسؤولية ادخال داعش الى مدن الانبار.

وقال السليمان ان ذهابه الى الاردن هو مؤقت لاطلاع القيادات العشائرية المتواجدة هناك عن حقيقة ما يجري في محافظة الانبار ، مؤكدا انه سيعود قريبا الى العراق.

وادناه التسجيل الكامل لبيان السليمان.[media url=”http://www.youtube.com/watch?v=aLeef3IJq6Y#t=67″ width=”600″ height=”400″]

 

تعليق واحد

  1. لسه بدري مثل ما يقول المصري!!!
    اذا كنت حريصا على دماء أهل الانبار والعراقيين فلماذا لم تكشف كل هذه المعلومات بعد استشهاد البطل محمد الكروي وهو من جلدتكم والذي جاء للانبار لتخليصكم من التكفيريين من انصار القاعدة وداعش؟! ولماذا لم تكشف هذه المعلومات للشعب العراقي عندما استنصرت الحكومة المحلية في الانبار الجيش العراقي لمحاربة داعش؟! كلامك معسول ولكن في نفس الوقت مسموم!!! لقد عاشرت ابوريشة عشرات السنين وتعرف وزير الدفاع وقابلته مرات عدة وحتى وئيس الوزراء فلماذا لم تتعاون مع الحكومة المركزية علما بانك تعلم بان مهمة الجيش العراقي هو محاربة داعش من لف لفهم؟!
    مع شديد الاسف لقد اختلط الحابل بالنابل ولن يثق الشعب العراقي بكم بعد اليوم.

اترك تعليقاً