الرئيسية / رياضية / على حلبة لبحرين الدولية ..هلكنبرغ الأسرع وريد بُل ما زالت تعاني

على حلبة لبحرين الدولية ..هلكنبرغ الأسرع وريد بُل ما زالت تعاني

(المستقلة)..سجّل السائق الألماني نيكو هلكنبرغ أسرع زمن في اليوم الأوّل من التجارب الشّتوية على حلبة البحرين الدوليّة بعد يوم آخر صعب لأبطال العالم ريد بُل.

وحقّق هلكنبرغ دقيقة واحدة و36.880 ثانيّة مُتقدمًا بفارق ثانيّة على سائق فيراري فرناندو ألونسو وعلى سائق مرسيدس لويس هاميلتون.

وتسبب ألونسو بأوّل علم أحمر رُفع على المسار البحريني صبيحة هذا اليوم قبل أن يتمكّن فريقه من تدارك الموقف وإصلاح المُشكلة سريعًا ليقود الإسباني سيارته لـ64 لفة.

أمّا المركز الرابع فقد كان من نصيب سائق مكلارن كيفن ماغنوسن الذي تقدم بدوره على السائق الألماني سيباستيان فيتيل الذي إكتفى بالمركز الخامس بعد مشاكل كثيرة لاحقت سيارته الـ”آر.بي10″.

4LT_7203

زمن الألماني كان أبطأ بثلاث ثوانٍ من أسرع زمن مُحقّق في اليوم الأوّل، ممّا يوحي بأنّ مشاكل الفريق المُتعلقة بتبريد السيارة لم تُحلّ حتّى الآن، لا سيما وأنه إنسحب من التجارب بسبب توقف سيارته على المسار.

المركز السادس كان من نصيب الألماني أدريان سوتيل الذي إنزلق عند المُنعطف الأوّل، ممّا أدّى الى إيقاف الحصّة لبعض الوقت.

يوم فريق كاترهام كان مُمتازًا مع السائق الهولندي روبن فريخنز على الرُغم من المشاكل العديدة لمُحرك رينو، إذ تمكّن الفريق من قطع 68 لفة.

GetAttachment

أمّا ويليامز فقد أكملت أربع لفات فقط  مع البرازيلي فيليبي ماسا بسبب مُشكلة في أنظمة الوقود حالت دون خروج السيارة على المسار من جديد.

فريق لوتس شارك للمرّة الأولى في التجارب الشّتوية قاطعًا سبع لفاتٍ فقط بعد غيابه عن التجارب الشّتوية الأولى في خيريز. (النهاية)

اترك تعليقاً