الرئيسية / اقتصادية / علامة “فيرّاري” الأقوى في العالم وتتقدّم على علامتي “كوكا كولا” و”غوغول”

علامة “فيرّاري” الأقوى في العالم وتتقدّم على علامتي “كوكا كولا” و”غوغول”

 

(المستقلة)..إحتلت علامة السيارات المتسابقة والفاخرة “فيرّاري” المرتبة الأولى بين العلامات الفارقة للمنتجات والمؤسسات الدولية. حدّدت ذلك مؤسسة ( براند فاينانس غلوبال) التي أخذت في اعتبارها 500 علامة فارقة من بين أشهر العلامات في العالم. وتلي حصان فيرّاري الجامح علامات شركات هامة وكبيرة مثل (كوكا كولا) و (بي دبليو سي) و (ماكّينزي) و (غوغول).

وحدٌدت مؤسسة الاستقصاء من بين اسباب احتلال علامة فيرّاري المقدّمة، “الإمكانية السريعة والناجزة لتعرٌف الناظر على العلامة” في العالم ” وذلك “حتى في المناطق التي لم تٌبلّط شوارعها بالإسفلت”، حسب قول ( براند فاينانس غلوبال). وتقول بأن هذه العلامة توحي بالإخلاص وبالأمانة شبه المقدّسة. وحول القيمة الاقتصادية للعلامة فقد قُدّرت بأربعة ملياردات دولار، وتحتل بها فيرّاري الموقع رقم 350.

واعتبر رئيس فيرٌاري لوكا كورديرو دي مونتيزيمولو هذا الاعتراف “مدعاة للسعادة الكبيرة”، وأضاف خلال افتتاح المتحف الجديد الذي يحمل اسم مؤسس وحامل اسم السيارة “إينزو فيرّاري” بأن فيرّاري “حقّقت نتائج كبيرة كسرت بها الشركة جميع الارقام القياسية السابقة، وسنعلن عن الجهود العظيمة المبذولة في إطار الاستثمارات في الحقل التكنولوجي”.(النهاية)

عن كالة (أي جي آي – ) الإيطالية للصحافة

اترك تعليقاً