الرئيسية / اخر الاخبار / علاء عبد الزهرة : ابعادي عن المنتخب قبل مواجهة الصين “ظلم”.. وفوجئت بقرار شاكر

علاء عبد الزهرة : ابعادي عن المنتخب قبل مواجهة الصين “ظلم”.. وفوجئت بقرار شاكر

المستقلة…

ابدى مهاجم المنتخب الوطني ونادي دهوك علاء عبد الزهرة استغرابه من ابعاده عن قائمة الوفد المنتخب الوطني المغادر الى دبي للاستعداد قبل مواجهة المنتخب الصيني ضمن التصفيات الموهلة لكأس اسيا 2015 في استراليا وعد ابعاده ظلم وقع عليه وكان يستحق التواجد مع زملائه لتحقيق النجاح في الوصول للنهائيات الاسيوية.

وقال في تصريح صحفي”انه لا يستحق قرار الابعاد من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب حكيم شاكر قبل مباراة الصين في الخامس من الشهر القادم في مدينة الشارقة الاماراتية ضمن التصفيات المؤهله الى نهائيات كاس اسيا في استراليا 2015.

واوضح: ان قرار ابعادي من التشكيله النهائية كان مفاجئاً سيما واني اقدم مستويات طيبة في منافسات الدوري مع فريقي دهوك وايضا مع المنتخب الوطني في المباراة الودية التي خاضها المنتخب امام كوريا الشمالية.

واكد عبد الزهرة: بانه يتمنى الخير للمنتخب تحت قيادة المدرب حكيم شاكر في مباراة الصين المصيرية التي تحتاج الى تكاتف جميع الجهود ابتداء من الجهات الحكومية والاتحاد والجهاز الفني واللاعبين من اصحاب الخبرة في تشكيلة المنتخب كون سمعة العراق بطل اسيا هي اكبر من عدم التاهل الى النهائيات.(النهاية)

اترك تعليقاً