الرئيسية / رئيسي / عضو في الوفد الكردي : لقاء المالكي كان ايجابيا جدا

عضو في الوفد الكردي : لقاء المالكي كان ايجابيا جدا

بغداد ( إيبا ).. وصف احد اعضاء الوفد الكردي الذي التقى رئيس الوزراء نوري المالكي اليوم الإجتماع بأنه “كان إيجابياً جداً”.

ونقل الموقع الاعلامي للاتحاد الوطني الكردستاني (PUKmedia) عن القيادي في الجماعة الاسلامية الكوردستانية وممثل الحزب في وفد الكتل الكوردستانية ياسين حسن محمد قوله: أن وفد الكتل الكورستانية اجتمع اليوم الخميس  مع رئيس الوزراء نوري المالكي ، مشيراً إلى أن أجواء الإجتماع كانت أخوية وإيجابية جداً.

وأضاف محمد : أكد الجانبان على حل المشاكل العالقة بين اقليم كوردستان وبغداد، وتهدئة الأوضاع، ومن المقرر أن يتم تشكيل لجنة مشتركة بين الجانبين من أجل حل المشاكل القائمة.

واشار الى أن الطرف الأخر كان مصراً على إشراك الكورد في العملية السياسية العراقية، منوها إلى أن الجانبين كانا من المشاركين في النضال ايام الجبال والعملية السياسية بعد سقوط النظام البائد، موضحاً بأن الإجتماع كان إيجابياً جداً ومن المؤمل أن تكون بداية لحل العديد من المشاكل العالقة بين الطرفين.

يذكر ان وفد الكتل الكوردستانية يتألف من فؤاد معصوم، وروز نوري شاويش، وياسين حسن محمد، و ديندار نجمان دوسكي وسردار عبد الله.(النهاية)

اترك تعليقاً