الرئيسية / اخبار ساخنة / عشرات الآلاف يتظاهرون في الأنبار بحضور العيساوي في تظاهرة اربعاء الكرامة

عشرات الآلاف يتظاهرون في الأنبار بحضور العيساوي في تظاهرة اربعاء الكرامة

بغداد (إيبا)… توافد عشرات الآلاف من مختلف المحافظات ومدن الانبار إلى مدينة الرمادي للمشاركة في تظاهرة حملت اسم اربعاء الكرامة للمطالبة بتصحيح مسار الحكومة وإطلاق سراح المعتقلين واحتجاجا على اعتقال حماية وزير المالية رافع العيساوي .

وذكر مراسل وكالة الصحافة المستقلة (إيبا) المتواجد في التظاهرة إن نحو عشرات الالآف من أهالي مدن الأنبار ومحافظات ديالى والموصل وميسان وبابل وذي قار توافدوا اليوم إلى مركز مدينة الرمادي واتجهوا إلى الطريق الدولي ونصبوا هناك سرادق وخيم قاطعين حركة السير منذ ساعات الصباح الأولى.

واضاف أن وزير المالية رافع العيساوي وصل مكان التظاهرة حيث نصبت منصة لإلقاء البيانات على رأس وفد يضم أعضاء في البرلمان العراقي للمشاركة في التظاهرة.

واوضح  ” أن مواطنين قادمين من إقليم كردستان يصل عددهم نحو 200 شخص شاركوا في التظاهرة رافعين علم الإقليم، ,أكد أن تظاهرة اليوم شهدت رفع علم العرق القديم ذي النجمات الثلاث .

وأشار إلى أن المتظاهرين رفعوا لافتات تحتج على سياسة الحكومة المركزية في بغداد، وجاء في بعضها 4 إرهاب = السنة .(النهاية)

تعليق واحد

  1. سأم البلد من مهاترات ومشاكل جماعة العراقية كل يوم يخترعون مشكلة يريدون دوما ان يكونوا فوق القانون دخلوا في الارهاب وقتلوا العراقيين ولما جاء وقت الحساب يقولون استهداف ،وحق ودماء العراقيين اليس لها جزاء اليس هذه عدالة الله والقصاص يجب ان يسري على قتلة الشعب مهما كانوا ،انها ازمة مسيسة ومفتعلة وهذه الازمة تدل على انهم خائفون من ان ياتيهم الدور لان العديد منهم متورطون بقتل الناس وهم في هذه الممارسات يستبقون الاحداث لكي تتراجع الحكومة من محاسبتهم الان ومستقبلا عندما ياتي عليهم يوم الحساب وتهيأ لهم ان الدولة سوف تخاف مسبقا وتتخلى عن دماء العراقيين ، جمعوا في هذه التظاهرة من البعثيين واقاربهم وقوى الامن السابقة المتظررين منهم والذين عاثوا في الارض فسادا لكي يلبسوه ثوبا لاهل السنة والسنة منهم براء السنة اسمى من ان تكون من قتلة الابرياء

اترك تعليقاً