الرئيسية / رئيسي / عزيز المياحي يطالب وزارة الكهرباء بالعمل الحقيقي بدل تقديم الاعذار في كل موسم

عزيز المياحي يطالب وزارة الكهرباء بالعمل الحقيقي بدل تقديم الاعذار في كل موسم

بغداد ( إيبا ).. طالب القيادي في الكتلة الوطنية البيضاء  النائب عزيز شريف المياحي وزارة الكهرباء بايجاد حلول حقيقية لازمة الكهرباء بدل تقديم الاعذار  في كل موسم .

وقال المياحي في بيان صحفي لمكتبه الاعلامي اليوم الجمعة ان :”وزارة الكهرباء سبق لها وان وعدت في فترات سابقة بانهاء ازمة الكهرباء في الصيف الحالي لكنها ومع اقتراب موسم الحر وبدا الانقطاعات الطويلة بدأت تتعذر بالضياعات او نقص الوقود وغيرها من الاعذار التي سنسمع بها لاحقا وكما تعودنا “.

واضاف ان :”المواطن البسيط اصبح يشعر عند اقتراب موسم الصيف بهم كبير بسبب ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الاعباء المالية من شراء الوقود للمولدات وزيادة عد الامبيرات التي يتم الاشتراك بها في المولدات الاهلية التي اصبحت بحد ذاتها مصاريف تساوي مصاريف توفير الغذاء الاساسي للعائلة وربما اكثر “.

واكد المياحي:”ضرورة ان تعمل وزارة الكهرباء على اصلاح وضعها وعدم التعذر بنقص الوقود والضياعات تارة وبالاعمال التخريبية وسقوط الابراج تارة اخرى خاصة وان تخصيصاتها خلال السنوات الماضية كانت تكفي لالغاء كل المحطات الموجودة في القطر وبناء محطات جديدة بكفاءة اكبر تكفي العراق ويفيض منها مايمكن تصديره لدول اخرى “.(النهاية)

اترك تعليقاً