الرئيسية / رئيسي / عزيز المياحي يطالب بمنع سفر اعضاء مجالس المحافظات لحين انتهاء الانتخابات وظهور النتائج والطعونات

عزيز المياحي يطالب بمنع سفر اعضاء مجالس المحافظات لحين انتهاء الانتخابات وظهور النتائج والطعونات

بغداد ( إيبا )..طالب القيادي في الكتلة الوطنية البيضاء النائب عزيز شريف المياحي بعدم السماح بسفر اعضاء مجالس المحافظات الحالية الا بعد انهاء الانتخابات وظهور النتائج والطعونات.

وقال المياحي في بيان صحفي لمكتبه الاعلامي اليوم الاربعاء ان :”الامر المثير للقلق هو احتمال سفر بعض اعضاء مجالس المحافظات بعد تاكدهم او شعورهم بعدم الفوز في دورة انتخابية جديدة مع وجود شبهات فساد مالي او استغلال للمنصب لتمرير صفقات خاصة “.

واضاف ان :”خشية هؤلاء من كشف ماكان مستورا في دروج مكاتبهم بعد تركهم للمجلس من ملفات وصفقات عليها علامات استفهام وسرقات وشبهات فساد قد يدفعهم بكل تاكيد للسفر والهروب من افتضاح امرهم واحالتهم للجهات المختصة لمحاسبتهم على تلك الخروقات “.

واكد ان :”الواجب الوطني يحتم علينا في هذه المرحلة التنبيه لمثل هكذا امر خاصة اننا تعودنا ولاكثر من مره على هروب شخصيات سياسية بعد ان تم اكتشاف جرائم او صفقات فساد عليهم وهذا اعطى تشجيعا لغيرهم للخوض في هذا المجال بعد شعورهم بالامان في حال كشفهم من خلال الهروب الى خارج القطر “.

ودعا المياحي الجهات المختصة الى :”منع سفر اعضاء مجالس المحافظات الحاليين لحين انتهاء الانتخابات وظهور النتائج النهائية والطعونات وتدقيق جميع الملفات والاضابير السابقة لضمان عدم هروب اي شخص تثبت تجاهه تهم فساد مالي و اداري او استغلال للمنصب لاغراض شخصية “.(النهاية)

اترك تعليقاً