الرئيسية / اخر الاخبار / عتاب الدوري تحذر من خطورة ترحيل القوانين المهمة الى الدورة البرلمانية المقبلة

عتاب الدوري تحذر من خطورة ترحيل القوانين المهمة الى الدورة البرلمانية المقبلة

بغداد (إيبا)… حذرت النائبة عن القائمة العراقية عتاب الدوري رئاسة مجلس النواب من خطورة تأجيل القوانين المهمة والتي تصب في معظمها بمصلحة المواطن الى الدورة البرلمانية المقبلة.

وقالت الدوري في بيان لها تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)… اليوم السبت “ان أدراج مجلس النواب تضم الكثير من القوانين المهمة والتي تصب اغلبها في مصلحة المواطن العراقي لكنها لم تدرج على جدول اعمال المجلس ، او انها ادرجت في وقت سابق ولم تقر بسبب الخلافات السياسية المتفاقمة “.

واضافت ” انه من غير الممكن ان تنتهي الدورة الانتخابية الحالية ولم يصوت البرلمان على قوانين خدمية من شأنها النهوض بواقع المواطن ، سيما واننا لا نضمن ما ستفرزه الانتخابات المقبلة وهل سيتأهل اشخاص يتفاعلون مع هموم المواطن ورغباته “.

وشددت الدوري على ” ضرورة ان يتم ادراج تلك القوانين على جدول اعمال مجلس النواب للجلسات المقبلة بغية التوافق ما بين اعضاء الكتل السياسية والتصويت عليها خدمة للصالح العام”.

وتابعت ” يجب ان تعي الكتل السياسية خطورة الامر وان تبادر الى تقديم تنازلات تتناسب مع حجم المسؤولية التي اوكلت لها من قبل ابناء الشعب الذي اوصلها الى مناصبها التي تشغلها اليوم ، وان لا تتجاهل وعودها التي قطعتها اماهم متمثلة بتقديم الخدمات والنهوض بواقعهم في شتى المجالات. (النهاية)

اترك تعليقاً