الرئيسية / اخر الاخبار / عبطان يترأس وفد العراق الى اجتماعات وزراء الشباب العرب في القاهرة

عبطان يترأس وفد العراق الى اجتماعات وزراء الشباب العرب في القاهرة

(المستقلة ) …  ترأس وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان وفد الوزارة الى القاهرة للمشاركة في اجتماعات وزراء الشباب والرياضة العرب التي ستنطلق اعمالها الثلاثاء.
واشار عبطان الى اهمية المشاركة العراقية في هذه الاجتماعات التي سبق وان قاطعتها الوزارة في العام الماضي، لافتا الى ان وزارة الشباب والرياضة تنطلق من السياسة العامة للحكومة العراقية في توطيد العلاقات الخارجية بما يسهم في تعزيز مكانة العراق عربيا واسيويا ودوليا.
 واكد عبطان انه سيعقد لقاءات مع رؤساء عدد من الوفود العربية والتباحث معهم من اجل ايجاد منافذ للتعاون في المجالات المختلفة الثقافية والرياضية والعلمية والفنية وغيرها. مؤكدا انه سيطرح بقوة قضية رفع الحظر عن ملاعبنا ودعم مسعى العراق من قبل وزراء الشباب والرياضة العرب.
كما سيقدم العراق مقترحات مجموعة من الانشطة والبرامج تقام في العراق وتدعم من قبل الجامعة العربية.
 
وتألف وفد الوزارة من مدير عام دائرة ثقافة وفنون الشباب الدكتور فائز طه سالم ومدير عام الدائرة المالية السيد ماجد السعد و مدير عام دائرة التربية البدنية / عضو اللجنة الرياضية المعاونة لوزراء الشباب والرياضة العرب الدكتور علي ابو الشون ومدير عام دائرة العلاقات والتعاون الدولي/عضو اللجنة الشبابية المعاونة لوزراء الشباب والرياضة العرب الدكتور اكرم نعيم ومسؤول المكتب الاعلامي الخاص علي العطواني.

اترك تعليقاً