عبدالكريم حمدان: سأتوقف عن غناء القدود

بغداد (إيبا)… يرى المشترك السوري في برنامج “آراب أيدول” أنه وصل إلى مرحلة الخطر لأن “إختياراتي في الحلقتين السابقتين لم تكن جيّدة، ولكنني راضٍ جداً لأنها في النهاية game وهناك من سيربح ومن سيخسر”. مضيفاً “وبما أنني رضيت الدخول في هذه اللعبة فيجب ان أتحمل كلّ الخيارات”. وإن كان سيركّز على الخيارات التي تليق بصوته في الأسابيع المقبلة، يقول عبدالكريم لموقع mbc.net أنه يحبّ أن ينوّع في الغناء و”يجوز أن لا يليق بي كلّ الألوان الغنائيّة، وحالياً سأتوقّف عن تقديم القدود وسأقدّم ألوان جديدة”.

وكشف حمدان أنه من الممكن أن يقدّم أغاني خليجيّة ومصرية. ويعود إلى منطقة الخطر، ردّ بأنه “كنت خائفاً ولكنني من الأشخاص المؤمنين بما يكتبه الله ويجب أن أتقبّل بروح رياضيّة أي شيء سيحصل”.

ولفت إلى أنه “يكفيني وشرف لي أنني ظهرت في أربع حفلات مباشرة ومتأكّد من أنني حصلت على محبّة الكثير من الناس، وهذا الشيء الذي سواء إستبعدت من البرنامج أو حصلت على اللقب يكفيني”.

كما يشير إلى أنه بعد إنتهاء البرنامج سيكمل في مشواره الفنّي “عملياً، الأوضاع في سوريا لا تسمح لي بإكمال دراستي وفي يوم من الأيام من المحتمل أن أكمل هذه الدراسة في كليّة التربية الموسيقية”. (النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد