عباس المحمداوي يطالب بإقالة القادة الأمنيين الذين خسروا معركتهم ضد الإرهاب

بغداد ( المستقلة )..دعا الأمين العام لإئتلاف ابناء العراق الغيارى عباس المحمداوي القائد العام للقوات المسلحة الى إقالة القادة الأمنيين الذين خسروا معركتهم ضد الإرهاب وكانوا سببا في التدهور الأمني الذي اجتاح معظم المدن العراقية .

وقال المحمداوي في بيان له اليوم : ان التراجع الأمني الخطير الذي شهدته معظم المدن العراقية أثبت إخفاق القادة الأمنيين في الإمساك بزمام الامور والسيطرة على الأمن في المناطق التي يفترض انها تقع ضمن سيطرتهم ، لكنهم رغم ذلك يرفضون الاعتراف بإخفاقهم وهم يشاهدون المئات من العراقيين يقتلون بماكنة الإرهاب التي لاتتوقف .

واضاف : ان الفساد المالي والاداري كان سببا في سلسلة الاخفاقات التي تعرضت لها المؤسسات الامنية ، في ظل ضعف الأداء وقلة الخبرات وعدم الشعور بالمسؤولية تجاه ارواح البشر الذين راحوا ضحية العنف والارهاب .

وتابع : انا على استعداد لتسلم ملف مكافحة الارهاب تحديدا وسأكون مسؤولا امام الله وامام الشعب العراقي ، ولا انكر ان هناك العديد غيري ممن لو اتيحت لهم الفرصة لتولي هذا الملف لأثبتوا نجاحهم في ايام معدودة ، ولكن من المؤسف والمؤلم ان هذا الشعب المسكين قد كُتب عليه ان يكابد هذا الانفلات الأمني بسبب قادة امنيين لم يكونوا بمستوى المسؤولية .(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد