طقس الايام الاربعة المقبلة أمطاراً رعدية وانخفاض لدرجات الحرارة

(المستقلة) … توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي ان يشهد طقس الايام الاربعة المقبلة أمطاراً رعدية وانخفاض لدرجات الحرارة.
وذكر بيان للهيئة تلقت (المستقلة) نسخة منه، ان طقس يوم غد الأحد سيكون في “المناطق كافة، غائما جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر خلال الليل في اماكن متفرقة من البلاد كما يتصاعد الغبار، أما درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد فهي 15 مْ، والعظمى 24 مْ”.
وأضاف ان “طقس يوم الأثنين المقبل سيكون في المناطق كافة، غائما مصحوبا بتساقط امطار متوسطة الشدة في اماكن متعددة من البلاد مع حدوث عواصف رعدية كما يتصاعد الغبار، مع انخفاض لدرجات الحرارة، بضع درجات عن اليوم السابق” التي كانت تسجل فيه الصغرى ببغداد 15 مْ.
وتابع البيان ان “طقس يوم الثلاثاء المقبل سيكون في المناطق كافة، غائما مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة كما يتصاعد الغبار خلال النهار تتخلله فترات تحسن، وتكون درجات الحرارة، مقاربة لليوم السابق”.
وأشار الى ان “طقس يوم الاربعاء المقبل سيكون في المناطق كافة، غائما جزئيا واحيانا غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة يتحسن تدريجيا ، كما تنخفض درجات الحرارة، قليلا عن اليوم السابق”.
قد يعجبك ايضا

اترك رد