طالبة كورية موهوبة تنافس أديل على “Hello”

أظهرت طالبة من كوريا الجنوبية موهبة رائعة بأدائها أحدث أغنيات المطربة البريطانية أديل “Hello”. وتم تصوير الطالبة والتي لم يذكر اسمها تؤدي الأغنية على عزف البيانو في مدرسة سيول الثانوية للموسيقى.

وحقق مقطع الفيديو المذهل أكثر من 1.5 مليون مشاهدة، عقب نشره على موقع “يوتيوب” على الإنترنت، إضافة إلى عدد كبير من التعليقات على موهبة الفتاة المميزة، حيث اعتبرها البعض أفضل من أديل، وقال آخرون: “أداء أكثر من رائع”، و”موهبة عظيمة لموسيقية ناشئة”.

الفتاة التي تدرس بإحدى مدارس تعليم الموسيقى بعاصمة كوريا الجنوبية سيول، شرعت في الغناء بملابس المدرسة، وأظهرت مهارة منقطعة النظير في مراعاة إيقاع الأغنية والوقفات ونبضات الموسيقى، وجاء الاختلاف في طبقة الصوت بينها وبين أديل في أحد المقاطع، غير أن الفتاة عادت وكررت المقطع نفسه بطبقة الصوت التي أدت بها أديل المقطع، ما أظهر إمكانات صوتها وقدرتها على تغيير الطبقات والانتقال بينها بسلاسة.

ووفق صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فقد بدت الفتاة أكثر رقة ونعومة في أداء الأغنية من أديل التي تتمتع بطبقة صوت أقوى ولكنه أغلظ.

وكانت أديل قد أصدرت أحدث أغنياتها “Hello” في الـ 23 من أكتوبر الماضي، وهي أول أغنية تصدرها بعد “سكايفول” والتي أطلقت بالتزامن مع فيلم جيمس بوند عام 2012.

اترك رد