الرئيسية / عجائب و غرائب / ضبط دجال حاول اغتصاب سيدة بعدما ذهبت إليه تشكو من عدم حملها بأوسيم

ضبط دجال حاول اغتصاب سيدة بعدما ذهبت إليه تشكو من عدم حملها بأوسيم

(المستقلة)… ألقى ضباط المباحث بالجيزة القبض على دجال حاول معاشرة سيدة جنسيًا بعدما ذهبت إليه تشكو من عدم حملها، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى العميد خالد فهمى مأمور مركز شرطة أوسيم، بلاغًا من سيدة أفادت فيه بأنها تزوجت منذ سنوات وأقامت برفقة زوجها بالمرج فى القاهرة، إلا أنها لم تنجب، وأكد لها الأطباء أنها تعانى من مشاكل فى الرحم حالت دون حملها.

وأضافت السيدة، أن بعض السيدات أكدن لها أن هناك دجالًا معروفًا بأوسيم يساعد السيدات على الحمل، فذهبت إليه وعرضت عليه مشكلتها، حيث طلب منها مبلغ ألفين جنيه لشراء البخور وبعض المستلزمات، مؤكدًا لها أن هناك “جن” يجلس فى رحمها ويمنع الحمل، وأنه قادر على استخراجه، وأوضحت الشاكية أن الدجال كان يتحسس جسدها كلما ذهبت إليه، وعندما تعترض على ذلك يؤكد لها أنه يفعل ذلك لاستخراج الجن.

وأشارت السيدة، إلى أن يوم الحادث ذهبت إلى الدجال برفقة ابنة عمها، وأكد لها فى هذه المرة أن الجن الموجود بداخلها رفض الخروج، ثم بدأ يجردها من بعض ملابسها مع اعتراضها وسط تأكيدات منه بأنه يحاول إخراج الجن من جسدها، حتى جردها من معظم ملابسها، وحاول معاشرتها جنسيا فرفضت .

فأكد لها أن الجن الذى بداخلها أنثى، وطلبت معاشرة رجل لها حتى تخرج من جسدها، وأنه بهذه المعاشرة يعاشر الجن، ولا يعاشر السيدة نفسها، لكنها لم تقتنع بكلامه، وحاولت الخروج فأغلق عليها الباب، وجردها من ملابسها حتى أصبحت عارية، وحاول التعدى الجنسى عليها لكنها تمكنت من مقاومته، خاصة أن جسده هزيل وأخذت ملابسها وخرجت إلى ابنة عمها التى كانت متواجدة بالخارج، وذهبا الاثنان لمركز الشرطة، وحررا محضرًا ضد المتهم، وتم القبض عليه.

وتبين أنه يستقبل السيدات التى لا تنجب ويعاشرهن بحجة علاجهن، وتم إخطار اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة بالواقعة.(النهاية)

تعليق واحد

  1. حسن العراقي

    شكله جني وعلى رجال الامن حبسه وفق مادة التحرش الجنسي (الاغتصاب) ويعزر الى أن يعترف ويقر كم حالة تحرش جنسي ارتكبها منذ أن بدأ مشواره المهني وتطبق عليه العقوبه بعدد هذه الممرسات

اترك تعليقاً