الرئيسية / اخر الاخبار / صورة لعمرو دياب ودينا الشربيني تؤكد اقتراب زفافهما

صورة لعمرو دياب ودينا الشربيني تؤكد اقتراب زفافهما

(المستقلة)… تأكد في الآونة الأخيرة عن قرب حفل زفاف المطرب المصري عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، حيث يتم التخطيط والتجهيز له خلال الفترة الحالية، وسيقام في اليونان.

وظهر الفنان عمرو دياب مع الفنانة دينا الشربيني في حفل سحور فريق مسلسل “مليكة” الذي يعد أول بطولة مطلقة لها، خلال احتفال فريق عمل المسلسل، مساء أول أمس الأحد.

وبيّنت الصور بهجة “الهضبة” في حفل السحور، حيث حرص على التقاط الصور مع دينا الشربيني، وهو يجلس إلى جوارها ويضع يده على ركبتها.

وقد سبق أن حضر الهضبة، في مارس/آذار الماضي، كواليس مسلسل “مليكة” أثناء تصوير حلقاته، لمساندة الفنانة دينا الشربيني.

وجمع النجمين آخرُ ظهور حينما سافر عمرو مؤخرًا إلى لندن لحضور حفل تخرج ابنيه التوأم عبدالله وكنزي من الثانوية، وظهر خلال الحفل مع زوجته زينة عاشور، وفي اليوم نفسه ظهر “الهضبة” مع دينا الشربيني وابنته نور التي كانت تحتفل بعيد ميلادها أيضًا في لندن.

يبدو أن الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني قررا إقامة حفل زفافهما في القريب العاجل بحسب الأخبار المنتشرة بالفعل، فقد أكدت بعض المصادر المقربة من الطرفين أنهما حالياً بصدد تجهيز قائمة أسماء المدعوين لحفل الزفاف المقرر إقامته بعد عيد الفطر مباشرة بجزيرة “ميكونوس” اليونانية.

وأشار المصدر بحسب صحيفة في الفن إلى أن قائمة المدعوين التي تم إعدادها بشكل مبدئي ضمت عدداً كبيراً من الفنانين على رأسهم شيرين رضا الزوجة السابقة للفنان عمرو دياب وكذلك الفنانة أصالة وزوجها المخرج طارق العريان إضافة إلى كل من الفنانين محمد منير ومحمد فؤاد وأنغام وخالد سليم والشاب خالد والموزع الموسيقي الشاب نادر حمدي وحميد الشاعري والسيناريست تامر حبيب والمطرب الشاب أحمد فهمي والفنان عادل إمام ونجليه محمد ورامي إمام وكذلك الفنانان أحمد السقا ومحمد هنيدي

القائمة المسربة ضمت العديد من الأسماء المبدئية للحفل الذي يشرف النجمان عمرو دياب ودينا الشربيني على كل تفاصيله حالياً بداية من الديكورات وصولاً إلى المطربين الذي سيحييون الحفل مع التأكيد على اتجاه “الهضبة” للاستعانة بنجوم عالميين لإحياء الحفل.

 ليبقى السؤال عن حضور أبناء عمرو دياب لحفل زفافه خصوصاً عبد الله وكنزي وجنا وهم أبناؤه من زوجته زينة عاشور التي لم ترد أي أخبار تفيد عن انفصالهما رسمياً حتى الآن، فيما تؤكد الدلائل حضور ابنته نور للحفل خصوصاً مع علاقة الصداقة التي تجمعها بدينا الشربيني والتي بدت واضحة في الصورة التي نشرتها نور عبر حسابها على انستقرام وجمعتها بوالدها ودينا الشربيني وهي الصورة التي تم التقاطها في لندن منذ أيام. (النهاية)

اترك تعليقاً