الرئيسية / سياسية / صفية السهيل تطالب بتولي النساء الفائزات في الانتخابات منصب المحافظ او رئيس مجلس المحافظة ونوابهم

صفية السهيل تطالب بتولي النساء الفائزات في الانتخابات منصب المحافظ او رئيس مجلس المحافظة ونوابهم

بغداد ( إيبا )..  دعت النائب المستقل صفية السهيل الى ترشيح النساء الفائزات في انتخابات مجالس المحافظات لتولي منصب المحافظ أو رئيس المجلس المحلي ونوابهم في محافظاتهن.
وأعربت السهيل ، في بيان هنأت فيه الفائزين، عن أملها ان تنتج عن التحالفات التي تجري بين الكتل السياسية تحالفات تقدم الخدمات للأهالي وليس لتقاسم الحصص والمناصب، مشددة على اهمية الاستعجال وتوفير مستلزمات إجراء الإنتخابات في المحافظات التي لم تجري فيها.
 واعربت عن املها ان تنتج التحالفات بين الكتل الفائزة لإدارة المحافظات برامج عمل تخدم أهالي المحافظات وليس على حصص ومناصب لإدارة المحافظات.
ودعت الكتل السياسية الى ترشيح النساء الفائزات من خارج الكوتا لمناصب أكبر في إدارة المحافظات ، ودعمهن سياسيا للحصول على مواقع أكبر لتحمل مسؤولياتهن بتوفير الخدمات لأهالي المحافظات بالأخص إن من بينهن من اثبتت جدارة عالية بتحمل المسؤوليات وحصلنّ على دعم محافظاتهن في الإبقاء على مقاعدهن.
 كما شددت على أهمية الاستعجال وتهيئة السبل كافة لأجراء إنتخابات المجالس المحلية في المحافظات التي أجلت فيها لكي تستكمل الصورة المشرقة لعراقنا الكبير، وان نرى إيضا اخوات عزيزات في تلك المحافظات يقدن من موقع المسؤولية محافظاتهن الى واقع افضل ومستقبل اجمل”.(النهاية)
 

 

اترك تعليقاً