الرئيسية / اخبار / صحيفة يابانية تكشف عن دخول مدرب اليابان زاكيروني في عدة مشاكل قبل مواجهة العراق

صحيفة يابانية تكشف عن دخول مدرب اليابان زاكيروني في عدة مشاكل قبل مواجهة العراق

 

بغداد ( إيبا )..كشفت صحيفة سبونيتشي آنيكس اليابانية بأن الإيطالي البيرتو زاكيروني ( 59 عاماً ) مدرب المنتخب الياباني يواجه ثلاثة مشاكل مع منتخب بلاده قبل مواجهة منتخب العراق في يوم الثلاثاء القادم 11 ايلول ضمن منافسات الدور الرابع والحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

 وأوضحت الصحيفة اليابانية بأن هذه المشاكل ظهرت بعد نهاية المباراة الودية في يوم الخميس الماضي أمام منتخب الإمارات التي انتهت بفوز اليابان بهدف وحيد .

 وذكرت الصحيفة بأن أولى تلك المشاكل هي ضعف التسجيل وكثرة إضاعة الفرص المحققة للتسجيل حيث أوضحت الصحيفة بأن المدرب الإيطالي زاكيروني انزعج كثيراً من إضاعة المهاجمين الكثير من الأهداف المحققة في ودية الإمارات لتلتقط صحيفة سبونيتشي آنيكس اليابانية صورة للمدرب زاكيروني وهو يقوم بتوبيخ مهاجم فريق شتوتجارت الالماني شينجي اوكازاكي ( 26 عاماً ) بعد نهاية ودية الإمارات .

ثاني المشكلات التي يواجهها زاكيروني هي مشكلة قلب الدفاع حيث سيغيب عن مواجهة العراق لاعبا قلب الدفاع ياسويوكي كونو ( 29 عاماً ) ويوزو كوريهارا ( 28 عاماً ) بسبب تراكم البطاقات الملونة وهذا الأمر جعل المدرب زاكيروني يبحث حتى الآن عن قلب الدفاع البديل الذي سيقف بجانب المدافع مايا يوشيدا ( 24 عاماً ) في مباراة العراق حيث ذكرت الصحيفة اليابانية بأن المدرب زاكيروني يفاضل بين قلبي الدفاع ماساهيكو إنوها ( 27 عاماً ) وهيروكي ميزوموتو ( 26 عاماً ) من أجل أن يلعب أحدهم بجانب مايا يوشيدا في لقاء العراق.

 أما عن المشكلة الثالثة فهي تتعلق بلاعب الوسط المتأخر ( المحور ) والمحترف بصفوف فريق فولفسبورج الالماني ماكوتو هاسيبي ( 28 عاماً ) حيث ذكرت الصحيفة اليابانية بأن المدرب زاكيروني منزعج من قلة مستوى ولياقة هاسيبي الذي يحمل شارة القيادة بالمنتخب الياباني بسبب إبتعاده الطويل عن مباريات فريق فولفسبورج وايضا ذكرت الصحيفة بأن زاكيروني غير مقتنع بمستوى المحور البديل هاجيمي هوسوجاي ( 26 عاماً ) ليكون أمام زاكيروني مشكلة في تحديد اللاعب المحور المناسب الذي سيلعب أمام العراق .

 وحول رأي المدرب الإيطالي زاكيروني عن المشاكل الثلاث التي يواجهها المنتخب الياباني قبل لقاء العراق أوضحت صحيفة سبونيتشي آنيكس اليابانية بأن أحد الصحفيين اليابانيين وجه سؤال للإيطالي زاكيروني بعد نهاية ودية الإمارات كان مفاده ( هل هذه المشاكل تعتبر الأسوء منذ تدريبك المنتخب الوطني ؟ )، لتكون إجابة زاكيروني بالقول: لا أعتقد أنها الأسوء، كانت أسوء المشاكل في شهر آب من العام الماضي عندما خرجنا من ودية بيرو من دون أهداف ، بعد تلك المباراة تم حل المشاكل بفضل التعاون مع الجميع.(النهاية)

اترك تعليقاً