الرئيسية / اخر الاخبار / صحيفة ديلي ميل: أوزيل أضعف من الكرة الإنجليزية

صحيفة ديلي ميل: أوزيل أضعف من الكرة الإنجليزية

المستقلة ….  نشرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية تحليلاً مطولاً لتفسير تراجع أداء الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال الإنجليزي في مباريات فريقه الأخيرة بالدوري ودوري الأبطال، وأكدت أن الجميع اتفق على أن الإمكانيات البدنية للاعب لا تتناسب مع قوة المنافسات في الكرة الإنجليزية.

ونقلت الصحيفة تصريحات آليشير أوسمانوف ثاني أكبر حملة الأسهم بالنادي التي فسر فيها الأداء المتواضع لأوزيل في مباراة بايرن ميونخ بأن اللاعب يعاني من إرهاق شديد، خاصة أن اللاعب خاض 38 مباراة هذا الموسم مع ناديه ومنتخب بلاده.

كما اعترف آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال أن أوزيل بحاجة لتكثيف التدريبات البدنية، للارتقاء بلياقته، وخوض تدريبات أكثر في “الجيم”، حتى يستعيد مستواه الرائع الذي قدمه في بداية الموسم عندما انضم إلى صفوف النادي قادمًا من ريال مدريد الإسباني مقابل 42.5 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت إلى أن لاعب فيردر بريمن السابق أمام تحدي بدني لامتصاص غضب زملائه في الفريق من كسله وعدم التزامه بأداء الأدوار الدفاعية، وهو ما بدا في انفعال ماتيو فيلاميني عليه في مباراة البايرن، ومواطنه بير ميرتساكر في لقاء مانشستر سيتي بالدوري.

ولفتت “ديلي ميل” النظر إلى أن أوزيل المُسلم المُتدين لا يشعر براحة نفسية وسط أجواء العاصمة الإنجليزية لندن، إلا أنه سعيد للغاية بحب جماهير آرسنال له، ويسعى لاستعادة الثقة بينه وبينهم.(النهاية)

اترك تعليقاً