صحيفة اسبانية : مورينيو سيرحل عن النادي الملكي نهاية الموسم الحالي

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد وصيف الدوري الإسباني، سيرحل عن النادي الملكي بعد نهاية الموسم الجاري.

وقالت صحيفة “أس” الأحد إن مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الأول من يونيو المقبل، التي ستكون آخر مباراة في الدوري المحلي، ستكون أيضا الأخيرة لمورينيو مع ريال مدريد بعد مسيرة بدأت عام 2010، حصل خلالها الفريق على لقب الدوري المحلي مرة وكأس الملك مرة وكأس السوبر مرة.

وبدورها، ذكرت صحيفة “إل موندو ديبورتيفو” أن فرص رحيل مورينيو عن تدريب ريال مدريد الأسباني “قد تزايدت بشكل كبير”، موضحة: “على ما يبدو أن جوزيه مورينيو لن يعود إلى الإدارة الفنية لريال مدريد في الموسم المقبل”.

ووفقا للصحيفة فإن الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا بجانب تراجع نتائج الفريق وخروجه خاليا الوفاض سواء في الدوري االمحلي أو دوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري، بجانب توتر علاقته بالعديد من نجوم الفريق، هي أسباب دفعت إدارة النادي في التفكير بشكل جدي لإيجاد خليفة للمدرب البرتغالي.

وذكرت “إل موندو ديبورتيفو” أن اجتماعا لمجلس إدارة نادي ريال مدريد سيعقد الاثنين لمناقشة إمكانية الاستغناء عن خدمات مورينيو بشكل فوري.

ومن المرجح أن يعود مورينيو إلى فريقه الأسبق تشلسي الإنجليزي، على أن يحل محله في “سانتياغو بيرنابيو” الإيطالي كارلو أنشيلوتي بدءا من الموسم المقبل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد