الرئيسية / ثقافة وفنون / صبري عبدالمنعم: أبطال “المُلحد” دخلوا عالم السينما بمقاييس جديدة ومختلفة

صبري عبدالمنعم: أبطال “المُلحد” دخلوا عالم السينما بمقاييس جديدة ومختلفة

     بغداد ( إيبا )..أكد الفنان صبرى عبد المنعم أن مجموعة الشباب الذين شاركوا فى بطولة فيلم ” الملحد ” والذى تمت موافقة الأزهر والرقابة عليه دون حذف أى مشاهد منه ومن المقرر أن يتم عرضه قريبًا جماهيريًا والذين دخلوا أخيرًا عالم السينما دخلوه بمقاييس وأفكار جديدة ومختلفة, فمعادلة الشباب الجديد من المؤلفين والمخرجين بدأت تحدث تغييرا فى شكل القصة والحكاية.

وأضاف فى تصريح صحفي : حتى شكل الإنتاج بدأ يتغير ولم يعد هناك المنتج أو الموزع التقليدي وبدأ الأمر يأخذ شكلا ومنحى آخر وهذا يواكبه تقدم فكرى وتكنولوجى مع بدايات الألفية الثالثة وأصبح تناول الموضوعات أكثر جرأة عما كان من قبل.

يذكر أن فيلم “الملحد” تدور قصته حول فكرة الإلحاد والكفر فى تلك الظروف التي نمر بها من تجاذب حاد ونقاش مجتمعي واسع عن صعود الإسلاميين للحكم ومخاطر التكفير والتحدث باسم الدين، والجدل حول موقف الفن فى الحكومات القادمة يعتبر فى حد ذاته مصدرًا للعديد من التساؤلات.. وكيف يتعامل المجتمع مع الآخر؟ كلها أسئلة تبحث عن إجابة وسط هذا الصراع الذي يعيشه المصريون, ويقوم فيه النجم صبرى عبدالمنعم، بدور داعية إسلامى لديه ابن “ملحد”.

الفيلم بطولة محمد هشام ومحمد عبدالعزيز وياسمين جمال وحسن عيد والفنان القدير صبرى عبدالمنعم والفنانة ليلي عز العرب، وكتب أغنياته الشاعر تامر حسين وسيناريو وإخراج نادر محمد.(النهاية)

اترك تعليقاً