الرئيسية / اخر الاخبار / صافيناز . . كشفت ما أرادت أخفائه !!؟؟

صافيناز . . كشفت ما أرادت أخفائه !!؟؟

(المستقله) . . صافيناز تكشف موعد زواجها من فنان مصرى عن طريق الخطأ و أنها ستتزوج من أحد الفنانين وحددا معا موعد الزفاف عقب عيد الفطر القادم أعلنت صافيناز أنها رفضت الزواج من شخصيات كثيرة معروفة خارج الوسط الفني ، رغبتها الشديدة في الزواج من رجل مصري، وقالت “ أنا عاوزة أتجوز راجل مصري، لأني بحب المصريين ولا أتمنى أن أتزوج روسي” .

مؤكدة أنها لن تترك الرقص حتى بعد زواجها ، وقالت “ لو بيحبني هيسبني ولكنها استقرت مؤخرا على الزواج من أحد الفنانين المصريين،
وكان السبب وراء موافقتها هو عدم .

عد انتشار أنباء عن وجود علاقة عاطفية بين الراقصة الأرمينية صافيناز وأحد شباب الإسكندرية، أكدت الراقصة أن الشاب هو من يقوم بمطاردتها، وكشفت بدون أن تقصد عن موعد زفافها على أحد الفنانين. وخلال جلسة .

نميمة بينها وبين أحد المقربين منها في كواليس أحد البرامج التليفزيونية، قالت صافيناز أنها لا ترتبط بهذا الشاب بأية علاقة، وأنها تخلصت من مطاردتها بتأكيدها له ستتزوج من أحد الفنانين وحددا معا موعد الزفاف عقب عيد الفطر القادم .

وعدم ممانعة الفنان من عملها كراقصة بل إنه وعدها بالوقوف ورائها لتحقيق كل أحلامها الفنية، مشيرا إلى أن الراقصة تتكتم على التفاصيل حتى لا تتسبب في أية مشكلات إذا لم يتم الزفاف . وكانت صافيناز قد أعربت عن . . (النهايه) .

اترك تعليقاً