الرئيسية / ثقافة وفنون / شكلك مش غريب!!أساءه ام تكريم لنجوم العرب؟

شكلك مش غريب!!أساءه ام تكريم لنجوم العرب؟

(المستقله) . . تعرض برنامج “شكلك مش غريب” للعديد من الانتقادات اللاذعة والهجوم الشديد بعد عرض أولى حلقاته حول تقليد نجوم العرب في برنامج ، وبعد جمهوري لطيفة وفريد الأطرش جاء الدور هذه المرة “رسميا” لنجوم الخليج , نبيل شعيل مستاء من تقليده في البرنامج .

وأبدى عدد من الجمهور الكويتي استيائه من تقليد الفنان المصري تامر عبد المنعم للمطرب الكويتي نبيل شعيل في أحدي حلقات البرنامج ”شكلك مش غريب” .

بعد الحلقة الماضية وجهت انتقادات حادّة لفريق العمل وأسرة البرنامج لاسيما للفنّان تامر عبد المنعم واشتعل موقع التّواصل الاجتماعي ”تويتر” ، حيث رأى جمهور الفنّان الكويتي أنّ عبد المنعم أساء إلى نجمهم المحبب .

اتصاله بالشيخ وليد الإبراهيم مالك مجموعة القزات المنتجه ليبلغه عن استيائه مما حدث من تجريح وإساءة له، مشيراً إلى الصورة التي ظهر بها على الشاشة غير لائقة, ووفقاً لعدة تصريحات أكدت على انزعاج الكويتي نبيل شعيل .

وأوضح أن هناك تداولات حول تقديم لجنة التحكيم المكونة من ”هيفاء وهبي وحكيم والمخرج محمد سامي” لإعتذار رسمي للكويتي نبيل شعيل تفادياً لرفع دعاوى قضائية على القناة والبرنامج .

وهاجم الجمهور أداء هيفاء وهبي في الحلقة قائلين أنها لا تجيد من الأساس الجلوس في هذا المكان، وإعطاء رأيها في المواهب الذين هم في الأساس نجوم لهم شهرتهم الفنية في الوطن العربي، مثل الفنان المصري تامر عبد المنعم، والمطربة اللبنانية باسمة، والفنان عبد المنعم العميري، ومقدم البرامج وائل منصور، وأيضًا خالد الشاعر، ومتسابقة آراب جوت تالنت جنيفير جراوت، والنجمة ديما قندلفت والنجمة ميس حمدان  ,

وكانت أقاويل قد أثيرت حول وجود صفقة مسبقة بين إم بي سي وهيفاء وهبي للظهور فيه من أجل استغلال نجوميتها وشعبيتها دون الاعتبار للمعايير المهنية وتعرض برنامج “شكلك مش غريب” للعديد من الانتقادات اللاذعة والهجوم الشديد . . (النهايه) .

اترك تعليقاً