الرئيسية / رياضية / شفاينشتايجر سيكون لائقا للعب مع المانيا في كأس العالم

شفاينشتايجر سيكون لائقا للعب مع المانيا في كأس العالم

برلين (المستقله) . . قال هانزي فليك مساعد مدرب منتخب المانيا يوم الخميس ان لاعب الوسط باستيان شفاينشتايجر سيكون لائقا بشكل تام للعب مع الفريق في كأس العالم لكرة القدم والتي تنطلق الشهر القادم في البرازيل. , وستلعب المانيا مع الكاميرون وارمينيا وديا قبل سفر الفريق الى البرازيل لمواجهة البرتغال وغانا والمنتخب .

شفاينشتايجر بعد غيابه عن نهائي كأس المانيا مع بايرن ميونيخ أمام بروسيا دورتموند يوم السبت الماضي بسبب اصابة في الركبة, أن شفاينشتايجر (26 عاما) تعرض لإصابته خلال مباراة الفريق التي تعادل فيها 1/1 مع آينتراخت فرانكفورت في 23 أبريل/ نيسان الماضي بالدوري الألماني , يستعيد لياقته بصورة تدريجية . . في مؤتمر صحفي في شمال ايطاليا وقال فليك “أمامه برنامجه الخاص ويجب ان نرى كيف سيسير الأمر معه.” , ولم يتدرب شفاينشتايجر مع الفريق في أول يوم كامل من المعسكر التدريبي بجبال الألب الايطالية.

و أستمر غياب المهاجم ميروسلاف كلوسه عن زملائه يتدرب بمفرده بعيدا عن أغلب فترات الموسم الحالي بسبب الاصابة.
و بعد خضوعهما لعلاج مكثف في ميونيخ عقب تعرضهما للاصابة في نهائي كأس المانيا من المتوقع ان يلحق الحارس الأساسي مانويل نوير وفيليب لام قائد المنتخب بباقي أعضاء الفريق غدا الجمعة .

وستنطلق يوم 12 يونيو حزيران القادم بطولة كأس العالم وعانى أيضا النجم نوير من إصابة في الكتف لكن من المتوقع ان يكون لائقا قبل التي رغم ان المسؤولين وضعوا مارك اندريه تير شتيجن الحارس الجديد لبرشلونة الاسباني على قائمة الانتظار .

وقال فليك “خضع مانويل للعلاج لمدة ست ساعات بالأمس. علم مارك بالأمر واتصل به اندرياس كوبكه مدرب حراس المرمى هاتفيا وأبلغه بعدم الابتعاد أثناء العطلات.”

وأضاف “لكن يتوقع الجميع ان يكون مانويل في كامل لياقته وان يلعب. ليس من المفترض ان نتناقش كثيرا في هذا الأمر. مانويل هو الحارس الذي نريده في كأس العالم.”

ويأتي رومان فايدنفيلر من دورتموند ورون روبرت تسيلر من هانوفر ضمن قائمة حراس مرمى المانيا لكأس العالم . . (المستقله) .

اترك تعليقاً