الرئيسية / اقتصادية / شركة (LG) تعلن عن شراكة استراتيجية مع شركات (خوشناو)

شركة (LG) تعلن عن شراكة استراتيجية مع شركات (خوشناو)

(المستقلة).. اقامت مجموعة شركات خوشناو حفلا في فندق بابل ،وسط بغداد، للاعلان عن اتفاقها مع شركة (ال جي) الكورية على اعلانها وكيلا حصريا في العراق.

واعلنت شركة (ال جي) للإليكترونيات في المشرق العربي ومجموعة شركات (خوشناو) اثناء الحفل عن الشراكة بين الشركتين، وإعتماد شركة خوشنو وكيلا حصريا للشركة في جميع مدن ومحافظات العراق.

وشهد الحفل عرض مجموعة من الأجهزة الكهربائية والاليكترونية الحديثة ، تونعت بين أجهزة تلفزيون، وثلاجات، وغسالات، واجهزة حاسوب ذات جود عالية، من المؤمل أن تعرض في الأسواق قريبا جدا.

وقال المدير التنفيذي لشركة (LG) هونج جو جونغ، في كلمة افتتح بها الحفل إن”شركة ال جي تعلن اليوم رسميا إعتماد مجموعة شركات خوشناو وكيلا حصريا لنا في عموم العراق، وهذا ما أسعدنا كثيرا لأننا نتعامل مع شركة رصينة وكبيرة”.

واشار جونغ الى ان شركة LG   طورت إنتاجها في السنوات العشرة الماضية ،وانها  تعود اليوم بقوة للأسواق العراقية، “بهدف تنشيط الإقتصاد الوطني في العراق”،منوها الى ان “العراق يدخل اليوم حقبة جديدة ونحن سعداء بذلك الإعلان لتقديم الأفضل، ونسعى لتقديم الأفضب خلال هذه الفترة، وهذه قصة نجاح للجميع”.

وأضاف جونغ إن”هذه الشراكة شراكة تاريخية، نسعى إلى إدامتها ونخطط لتسويق الإنتاج ليشمل جميع مدن العراق من شماله إلى جنوبه”.

من جهته قال مدير عام شركة خوشناو/ فرع بغداد أحمد السعدون إن”شركة خوشناو تثمن هذه الشراكة، وثقة شركة ال جي بنا، وهذا نتاج جهود كبيرة بين الشركتين، ونحن ملزمون بتوزيع البضائع الحديثة في عموم العراق، وهذه مسؤولية جديدة على عاتقنا الهدف هو تقديم الأفضل لدعم الإقتصاد الوطني”، مشيرا إلى أن” أسعار الأجهزة والسلع من منتوج ال جي ستكون مناسبة، خاصة لذوي الدخل المحدود، وبضمان فيما بعد البيع”.

وأضاف السعدون إن”شركتنا ركزت على أهمية الحماية اللازمة للأجهزة، ومنع دخول الأجهزة المقلدة وغير الأصلية، حيث نسعى لتقديم كل ماهو جديد وحديث”.

وإستعرض مدير عام مبيعات شركة خوشناو، علي عدنان، فلما عن جودة منتجات شركة ال جي العالية، وتاريخها في عدة مجالات ومنها الأعمال العقارية والمساهمة في المشاريع السكنية، وإنتاج وتسويق السجائر والأجهزة الكهربائية والالكترونية، حيث اتتخذ الشركة من أربيل مقرا رئيسيا لها.

فيما إستعرض مسؤول التسويق في شركة خوشناو مرتضى علاوي أعمال تسويق منتجات شركة ال جي، التي بدأت إنتاجها منذ عام 1966 وحتى الآن، مستمرة في تقديم التكنلوجيا الحديثة، بكونها ماركة عالمية ترغبها جميع بلدان العالم.

بعدها إستعرض ممثل مكتب ال جي الاقليمي في عمان أشرف أبو الهدى، إنتاج الشركة من المكيفات المنزلية، وأحدث الأجهزة، وكيفية تطوريها بما يتلائم وحاجة العائلة العراقية.

وقال أبو الهدى إن”غالبية إنتاج شركة ال جي حاصل على شهادات الجودة العالمية، وقد قمنا بتسويق أجهزة تكييف مزدوجة، وهي أجهزة متطورة يمكن التحكم بها بزيادة السرعة حسب الأنواء الجوية”.

تلى ذلك إستعراض قدمه مسؤول تسويق الأجهزة المنزلية بشار خليل، عن الثلاجات والثلاجات الزجاجية التي تعمل بواسطة النقر، والتي تحمل مواصفات تقنية عالية، مشيرا إلى انها متوفرة الآن في الأسواق العراقية.

اترك تعليقاً