الرئيسية / تنبيهات / شركة HMD تعلن وصول أقوى تحديث لأسرع هواتف نوكيا

شركة HMD تعلن وصول أقوى تحديث لأسرع هواتف نوكيا

(المستقلة)..أعلنت شركة HMD العالمية المطّورة لأجهزة نوكيا، أن الهاتف الذكي السريع “نوكيا 6.1” بدأ باستقبال نظام التشغيل أندوريد “9 باي” موضحة أنه ثاني هاتف ذكي ضمن محفظة الشركة يتلقى أحدث إصدار من أندرويد خلال فترة قصيرة لا تتعدى الشهر من وصول التحديث إلى هاتف نوكيا 7 بلس.

وقالت الشركة في بيان لها، إن “الهاتف الذكي الجديد يأتي محملاً بأحدث البرامج من غوغل كما يعزز المزايا المتواجدة في نظام التشغيل أندرويد 8.0 أوريو ، مبينة أن “نظام التشغيل (أندرويد 9 باي) يحتوي على تقنيات الذكاء الإصطناعي والتعلم الآلي، مما يمنح المستخدمين تجارب شخصية أكثر تخصيصاً”.
وبينت، أن “الهاتف الذكي “نوكيا 6.1″ أسرع من الهاتف الذكي السابق بنسبة 60%، وذلك بفضل المنصة المتنقلة كوالكوم (سنابدراجون 630)، ويقدم الآن مزايا محسنة تشمل البصريات المزدوجة Dual-Sight وبصريات ZEISS ومنفذ الشحن السريع USB-C، والصوت المكاني من نوكيا وتجارب نقية وآمنة ومواكبة لآخر التحديثات من نظام التشغيل أندرويد أوريو”.
وأضافت، “تم اختيار الهاتف الذكي (نوكيا 6.1) من قبل غوغل للإنضمام إلى عائلة أندرويد ون وكذلك أجهزة غوغل بيكسل”، مشيرة الى أن “تقنية App Action التي يحتويها الهاتف المستخدمين على إنجاز المهام بصورة أسرع من خلال التنبوء بخطوتهم التالية وعرض الإجراء المناسب على الفور”.

ولفتت الشركة الى أن “البطارية في الهاتف الذكي (نوكيا 6.1) متفوقة وطويلة العمر مع نظام التشغيل الجديد أندرويد (9 باي) بفضل ميزة Adaptive Battery، والتحديث الذي يستخدم تقنيات التعلّم العميق لفهم أنماط الإستخدام وتحديد أولوية طاقة البطارية وتخصيصها لأهم التطبيقات”.
وأوضحت، أن “بين المزايا الأساسية في نظام التشغيل (أندرويد 9) هي شرائح تقوم بتحديد المعلومات ذات الصلة على التطبيقات المفضلة وجعلها أكثر سهولة في الوصول إليها عند احتياجها، فضلا عن السطوع المتكيف الذي يعمل تلقائياً لضبط سطوع الهاتف عبر التعلم من طريقة استخدام الإعدادات المختلفة في الهاتف الذكي، الى جانب نظام الملاحة الجديد، بزر مفرد على الشاشة الرئيسية يقدم تنبؤات ذكية واقتراحات (تمكين المستخدم).

TT

اترك تعليقاً