الرئيسية / اقتصادية / شركة كي.. تواصل تبنيها أنظمة مدفوعات متطورة

شركة كي.. تواصل تبنيها أنظمة مدفوعات متطورة

(المستقلة)..أكدت شركة البطاقة الذكية استمرار تحديث منظمومة العمل وفق أفضل الانظمه العالمية التي شهدها مفصل المدفوعات  .

وقال المدير التجاري احمد كاظم: ان الفرق المتخصصة في شركة كي تعمل على متابعة التطورات التي يشهدها ميدان المدفوعات في مختلف دول العالم، والعمل على تبني تلك التطورات محليا .

وأضاف ان الشركة تعمل على نقل التكنولوجيا المتطورة في هذا المفصل المهم الذي يحمل ايجابيات كبيرة لقطاع المال المحلي، ويعمل على تغيير شكل التعاملات المالية وما يتناغم وتوجيهات البنك المركزي العراقي .

ولفت كاظم الى ان ميدان عمل بحجم السوق العراقي بأمس الحاجة الى يبدأ من حيث انتهى العالم في هذا المجال، حيث يتطلب الامر واقع تعاملات مرن ومضمون ، وهذا ما تعمل على توفره الشركة .

وأشار الى ان فرق عمل شركة كي تؤشر بشكل متواصل المنتجات التي تلامس حياة المستفيد وتعمل على جعلها تصل اليه بانسيابية عالية من خلال برامج يستطيع التعامل معها  بسهولة تامه موكدا على دور التقنية البايومترية في كشف حالات التكرار والتزوير مما يسهم في حفظ المال العام واستغلال الموارد بشكل امثل وجعل تجربة الزبون سهلة لاعتمادها على البصمة لا الرقم السري، جدير بالذكر ان شركات عالمية مثل شركة فيزا تسعى في خطتها لعام ٢٠٢٠ بجعل تفويض الحركات المالية على شبكتها يتم بالطريقة البايومترية مما يجعل منظومة كي مفخرة وطنية من ناحية التصميم والاداء.

يذكر ان عائلة شركة كي تتكون من ٧ مليون شخص مستفيد في جميع مناطق العراق .

اترك تعليقاً