الرئيسية / اخر الاخبار / شركة بوابة العراق الالكترونية تؤكد تعرضها لهجمه من الاكاذيب والافتراءات تهدف للإساءة

شركة بوابة العراق الالكترونية تؤكد تعرضها لهجمه من الاكاذيب والافتراءات تهدف للإساءة

(المستقلة)… تتعرض شركة بوابة العراق الالكترونية للخدمات المالية ومدراءها التنفيذيين لهجمه غير أخلاقية على بعض مواقع التواصل الاجتماعي تهدف الى الإساءة للشركة ونجاحاتها التي سوف تكرس لخدمة العراقيين وتسهيل حياتهم ورفع مستوى الخدمات اسوة بدول العالم في الوقت الذي قاربت الشركة على الانتهاء من بناء البنية التحتية للشركة وإطلاق خدماتها التجارية والتي سوف توفر للمواطنين العراقيين خدمات الدفع الالكتروني حسب أعلى المعايير العالمية ووسائل الحماية والأمان.

وذكر بيان للشركة وتلقته (المستقلة) اليوم الثلاثاء ان هذه الهجمات من الأكاذيب والتلفيقات التي لا تمت للحقيقة بصلة تأتي ضمن إطار المنافسة الغير شرعية والتسقيط التجاري والذي يهدف الى عرقلة الشركة ومنعها من التقدم في تقديم خدماتها والتي سوف تعود بالفائدة على المواطن، الاقتصاد الوطني والمؤسسات الأخرى مثل المصارف والمؤسسات والهيئات المعنية.

وأضاف البيان حيث استثمرت الشركة في بنية تحتية متطورة جدا تهدف الى خدمة القطاع المصرفي في العراق والذي سيتيح الفرصة امام المصارف العراقية بتقديم خدماتها بمساعدة شركة عراقية وطنية من خلال أنظمة تكنولوجيا متطورة وكذلك تقديم حلول الدفع الالكتروني وتحصيل الفواتير والتي ستسهل حياة المواطن العراقي وتوفر عليه الجهد والوقت.

وأوضح ان الشركة لتأسف لهذا النهج الغير مهني بالترويج للإشاعات وتلفيق الاكاذيب من خلال سيناريوات دراميه كاذبه وخلط الاوراق بهدف تضليل الرأي العام والذي سيكون له الاثر السلبي على المستقبل الاقتصادي ويضر بالمستثمرين وعزوف الكفاءات على المشاركة في دفع عجلة البناء والتطوير في مختلف القطاعات التنموية في العراق.

وأكد بيان الشركة “بانها حددت جميع الجهات التي قامت بهذا الامر المشين من قذف وسب وادعاءات كاذبه تصب في إطار النيل من الاحترام التي تتمتع به الشركة لزعزعة ثقة الجمهور والمستثمرين، وتعد منافسة غير مشروعة وطريق غير شريف يتنافى واصول النزاهة بالتعامل التجاري وباب من أبواب الابتزاز، وتحتفظ شركة بوابة العراق بحقها باتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد هؤلاء المارقين لضمان حقها وحماية استثماراتها في العراق.

وتناشد الشركة الهيئات والمؤسسات المعنية بالوقوف على هذا الموضوع واتخاذ الاجراءات الرادعة بحق هؤلاء العصابات الابتزازية وتهيب بمواطنينا الاعزاء للتدقيق وتحري الحقيقة ورفض هذا النوع من الابتزاز ونحن على ثقه بأن المواطنون على درجه عالية من الوعي وسيكونون الى جانبنا في التصدي لمثل هذا الهجوم كون خدمات الشركة ستكون لصالحهم.

 

يذكر ان شركة بوابة العراق الالكترونية للخدمات المالية هي شركة عراقية مسجلة في العراق، وحاصلة على رخصة لمزاولة أعمال الدفع الالكتروني من البنك المركزي العراقي رقم (4) استنادا الى قانون البنك المركزي العراقي رقم (56) لسنة 2004. الشركة مرخصة لتنفيذ وتسهيل أعمال الدفع الالكتروني في جميع أنحاء العراق ويشمل نطاق عملها: اصدار البطاقات مسبقة الدفع من خلال شركات الدفع العالمية، امتلاك ونشر نقاط الدفع وشبكة الصراف الآلي وكذلك تقديم خدمات مختلفة للمصارف وتسهيل عملية دفع الفواتير وتحصيلها.

وتمارس الشركة عملها من مقرها الموجود في بغداد/المنصور وتدار الشركة من كادر مهني متخصص فنيا وتجاريا وماليا في مجال الدفع الالكتروني وأنظمة التكنولوجيا يعملون على مدار الساعه ليضعوا أفضل الممارسات العالمية وبشكل آمن في مجال الدفع بين ايدي المواطن العراقي وتحت تصرفه لتطوير القطاع اسوة بدول المنطقه والعالم.(النهاية)

 

اترك تعليقاً