الرئيسية / اقتصادية / شركة الفرات العامة تطرح مصنع الطارق للمبيدات للاستثمار 

شركة الفرات العامة تطرح مصنع الطارق للمبيدات للاستثمار 

 (المستقلة)..اعلنت شركة الفرات العامة للصناعات الكيمياوية والمبيدات احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن فرصتها الاستثمارية لتأهيل وتشغيل وتطوير مصنع الطارق للمبيدات التابع لها والواقع في قضاء الكرمة بمحافظة الانبار بطاقة إنتاجية (2575) طن/سنة وفقا لإحكام المادة (15/ثالثا) من قانون الشركات العامة رقم (22) لسنة 1997 المعدل بصيغة عقد مشاركة.

ودعا مدير عام الشركة علي قاسم الشمري في تصريح نقله المكتب الاعلامي في الوزارة الشركات العراقية والعربية والأجنبية الرصينة المصنعة أو المنتجة او الشركات والمؤسسات المالية او التجارية او المستثمرين او اصحاب رؤوس الاموال الذين يرفقون وثائق مصدقة اصوليا (تخويل او وكالة او مشاركة) لتعاقدهم او تعاونهم مع شركات مصنعة متخصصة ساندة في المجال المعلن عنه للاشتراك فــــــي هذه الفرصة الاستثمارية.

واشار الشمري الى ان الشركة اتجهت نحو اعلان مصنع الطارق للمبيدات كفرصة استثمارية من اجل تأمين رأس المال الكبير الذي تحتاجه هذه الصناعة لاستيراد المواد الاولية وتغطية انتاج كافة انواع المبيدات الى جانب تطوير الخطوط الانتاجية بتكنولوجيا جديدة وحديثة وزيادة الطاقات الانتاجية وتأمين رواتب منتسبي المصنع وغيرها .

وأوضح ان الشركة ستعمل جاهدة على استقطاب شركات عالمية رصينة للاستثمار في المصنع المذكور وبمايحقق الاهداف المنشودة للارتقاء بالصناعة الوطنية.

ونوه الشمري بأن الشركة سبق وان قامت بجهود وامكانيات ذاتية بأعمار وتأهيل ابنية مصنع الطارق للمبيدات ومكائنه ومعاودة العمل فيه وانتاج وطرح عدد من المبيدات التي تخدم المواطن العراقي في السوق المحلية ومنها مبيد الصحة العامة الكيموباف وطارد الافاعي وغيرها والتي لاقت رواجا واقبالا كبيرا من قبل المواطنين.

 

 

 

 المكتب الإعلامي في وزارة الصناعة والمعادن

اترك تعليقاً