الرئيسية / اخر الاخبار / شركات ألمانية تبدي استعدادها لتأهيل مصنع العلامات المرورية وتنظيم حركة السير ببغداد

شركات ألمانية تبدي استعدادها لتأهيل مصنع العلامات المرورية وتنظيم حركة السير ببغداد

بغداد (إيبا)…أعلنت أمانة بغداد أن مجموعة شركات سفاركوفسكي الألمانية أبدت رغبتها بتطوير قطاع الطرق وتأهيل مصنع العلامات المرورية ببغداد.

وذكر بيان للامانة تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)… اليوم الاثنين ” إن  وفدا من الأمانة برئاسة وكيلها نعيم الكعبي التقى في مدينة شفارتز النمساوية برئيس مجموعة شركات سفاركوفسكي الألمانية العالمية”، مبينا ” أن الوفد بحث أوجه التعاون الثنائي والاستفادة من الخبرات الألمانية في إعادة أعمار البنى التحتية لاسيما قطاعي الماء الصافي والصرف الصحي والارتقاء بواقع قطاع النقل والمرور في مدينة بغداد”.

وأضاف  ” أن الوفد استمع خلال اللقاء إلى شرح قدمه عدد من الفنيين والمختصين في الشركة عن تاريخ مجموعة الشركات المذكورة وما تنتجه مصانعها من مواد وأجهزة تدخل في مجال تأثيث وتخطيط الشوارع وإدارة حركة السير فيها من خلال أجهزة الإشارات الضوئية الحديثة والمتطورة وأنظمة إنارة الشوارع وكاميرات المراقبة”.

وأكد البيان ” أن الكعبي أكد خلال اللقاء حرص الأمانة على التعاون مع مجموعة شركات سفاركوفسكي التي تعد من الشركات العالمية الكبيرة والرائدة التي أنشأت معمل تصنيع العلامات المرورية في ثمانينيات القرن الماضي والاستفادة من خبراتها في الارتقاء بواقع قطاع النقل”.

من جهته عبر رئيس مجموعة شركات سفاركوفسكي بحسب البيان  عن “استعداد مجموعته للتعاون مع أمانة بغداد في إعادة تأهيل مصنع العلامات المرورية إلى جانب تجهيز الأمانة بالعلامات المرورية والأصباغ الحرارية والمستلزمات الخاصة بتنظيم حركة السير والمرور فضلا عن تدريب كوادر الأمانة على تقنيات النظام المروري الذكي”. (النهاية)

تعليق واحد

  1. باسم ابو فاطمه

    عجبي
    شنو مدينة نمساويه شنو مجموعة شركات المانية
    وهسه بالاخير يطلع صاحب هاي المجموعةعراقي من اقارب واحد الحرامية عفوا اقصد من الحكومة هاي السالفة قديمة علينا
    بس انكول النا اللة عليكم

اترك تعليقاً