الرئيسية / تنبيهات / شرطة نفط الجنوب تحذر من استغلال اسمها في المناكفات السياسية والإساءة

شرطة نفط الجنوب تحذر من استغلال اسمها في المناكفات السياسية والإساءة

(المستقلة)/نريمان المالكي/ .. نفت مديرية شرطة نفط الجنوب ما تناقلته بعض صفحات التواصل الاجتماعي بخصوص المنشورات التي لا تمت بصلة للمديرية ويتم فبركتها من أجل تسقيط حركة عصائب اهل الحق عن طريقها.

وقال العميد الحقوقي علي حسن هليل المياحي في بيان صحفي تلقت ( المستقلة)  نسخة منه ” ان الصفحة الرسمية تم إنشاءها على صفحات التواصل الاجتماعي الفيس لابراز نشاطات المديرية كوسيلة من وسائل مكافحة الخارجين عن القانون والعابثين والسراق الذين يتجاوزون على ثروة الشعب العراقي والمورد الرئيسي لرغيف عيشه ” ، مضيفاً ” لكن للأسف لاحظنا ان البعض يستخدم هذه النشاطات وتسخيرها للمناكفات السياسية او الصراع او التنافس الحزبي او الاجتماعي او المادي ” .
واكد هليل بالقول ” مديريتنا ومنذ تأسيسها أخذت على عاتقها هذا الواجب المقدس الا وهو محاربة هؤلاء العابثين بالثروة النفطية” .

وأوضح ان “ما نشر قبل ايام من ضبط معمل لتهريب النفط هو واحد من عشرات النشاطات من هذا القبيل ” مبينا  ” ان هناك حملة واسعة تحاول الإساءة ولصق هذه التهمة بالمقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق هذا الفصيل الذي قدم الشهداء والتضحيات من اجل العراق والمحافظة على ثرواته “.

وشدد على عدم السماح  ” لمن يجتزأ قسم من منشوراتنا وينشرها للإساءة للمقاومة او غيرها ” وان “هذه الفصائل المجاهدة السند والظهير القوي لقواتنا الأمنية في اداء واجبتها”.

و أكد فشل ” من يحاول تأجيج الأوضاع أو إلصاق التهم ” .

اترك تعليقاً