الرئيسية / اخر الاخبار / شجار بين طالبين يتحول الى نزاع كبير في الجامعة المستنصرية يستدعي تدخل القوات الامنية

شجار بين طالبين يتحول الى نزاع كبير في الجامعة المستنصرية يستدعي تدخل القوات الامنية

 بغداد ( ( إيبا )/رافد عجيل/.. شهد الحرم الجامعي في الجامعة المستنصرية اليوم شجارا بين طالبين تحول الى معركة بين طلبة الاقسام الداخلية وآخرين من بغداد.

وذكر احد الطلبة لوكالة الصحافة المستقل ( إيبا ) ان الشجار ابتدأ بين طالبين من طلاب قسم التاريخ في كلية التربية احدهما من احدى المحافظات الجنوبية والآخر من بغداد في الساعة الحادية عشر صباحا امام بناية القسم بشأن تأجيل امتحان احدى المواد الدراسية ليتطور الى سباب واعتداء بالأيادي والاعمدة والكراسي بين طلاب الاقسام الداخلية( طلبة المحافظات التي ينتمي لها الطالب  وباقي الاقسام وبين طلاب بغداد ).

واشار لمصدر الى ان الشجار استمر حتى الساعة الثانية ظهرا قبل ان يحاول الامن الجامعي التدخل لفض الشجار لكنهم فشلوا في ذلك بسبب الاعداد الكبيرة من الطلاب التي خرجت عن سيطرة رجال الامن.

واضاف وفي الثانية ظهرا امتد الشجار ليصبح بين طلاب الاقسام الداخلية وقوة امن الجامعة ، وتحول الى تراشق بالاعمدة والكراسي وسباب بين الطرفين تطور الى اطلاق نار في الهواء من قبل قوات الامن من اجل ابعاد الطلاب عن بناية الجامعة لكن الوضع تطور الى الأسوء بتجمع طلاب الاقسام الداخلية من المحافظات كافة وهجومهم على رئاسة الجامعة دون معرفة نواياهم واسباب هذا الهجوم ما ادى الى  استدعاء قوات التدخل السريع (سوات) وابعاد الطلاب المهاجمين عن بناية الجامعة .

ونوه المصدر الى ان الوضع مازال متوترا حتى الان  مع استمرار تواجد قوات امنية من مختلف الجهات وحضور كبار ضباط الداخلية لتهدئة الاوضاع . (النهاية)

2 تعليقان

  1. رافد ابو ديمه

    ازمة اخلاق فعلا لكن يا دكتور اسامة شنو علاقة العراق الامريكي الجديد ليش ادخل امريكا بالموضوع قسم من الطلاب مشعوذين

  2. الدكتور اسامة العزاوي

    ازمة اخلاق…. هذا ما نعيشه في العراق الامريكي الجديد…. فالعراق يحتاج الى بناء الانسان قبل بناء الماديات والحضارات …. والسبب في ذلك هو الاحتلال الامريكي وما سببه لهذا الشعب المسكين من انحدار شديد في الاخلاق …. لله درك يا عراق

اترك تعليقاً