الرئيسية / سياسية / شاويس يستنكر قتل بديوي ويحذر من توظيفه سياسيا وانتخابيا

شاويس يستنكر قتل بديوي ويحذر من توظيفه سياسيا وانتخابيا

 (المستقلة).. استنكر نائب رئيس الوزراء روژ نوري شاويس ” الحادثة الاليمة” التي أودت بحياة الاعلامي الدكتور محمد بديوي الشمري .

وقال شاويس ” ببالغ الحزن والاسى تلقيت نبأ الحادثة الاليمة التي أودت بحياة الدكتور محمد بديوي الشمري على يد احد الضباط من اللواء الرئاسي ، ولايسعني الا ان اتوجه باحر التعازي  الى عائلة الفقيد ومحبيه والاسرتين الصحفية والتعليمية داعياً المولى جل وعلا ان يسكن الفقيد فسيح جنانه ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان”.

 واضاف “في الوقت الذي نستنكر هذه العملية الطائشة والاستخدام اللا مسؤول للقوة ، نطالب باجراء تحقيق عاجل وعادل وشفاف كي تاخذ العدالة والقانون مجراهما  الطبيعي وينال الجاني عقابه ، ليكون الجميع في هذا الوطن تحت سلطة القضاء العادل”.

وتابع ” وبالرغم من اهمية هذا الموضوع إلا اننا ننبه من خطورة توظيفه لاغراض سياسية او مكاسب انتخابية وإعتباره فرصة لأثارة النعرات القومية والبغضاء بين ابناء الوطن الواحد والتي لاتصب في مصلحة العراق”.

ودعا شاويس ” الجميع الارتقاء الى مستوى المسؤولية التي يتطلبها الظرف الحرج الذي نمر به  وتفويت الفرصة امام من يروم دق اسفين بين العلاقات الاخوية لابناء الوطن الواحد” .

اترك تعليقاً