شاهد.. شاعرة سعودية تثير غضب السعوديين لإلقائها قصيدة فيها “إيحاءات جنسية”

المستقلة/ منى شعلان/ حالة من الغضب تسيطر على رواد موقع التدوينات القصيرة ” تويتر”، خلال الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو لشاعرة سعودية ، تلقي قصيدة شعرية تحمل بعض الإيحاءات الجنسية .

وظهرت الشاعرة خلال الفيديو المتداول ، وهى تتوسط عدد من الرجال أثناء تواجدها بحفل رسمي في السعودية ، وتلقي على مسامعهم قصيدة شعرية تحمل بعض الألفاظ الخادشة للحياء ، وحملت القصيدة إسم ” الحبيب”.

وأثار هذا المقطع غضب السعوديين ، بسبب القصيدة التي ألقتها الشاعرة حيث جاءت مخالفة للذوق العام وبعيدا عن قيم المجتمع السعودي ، وتصدر هاشتاغ بعنوان ” ابو بشت” فى إشارة للرجل الذى يقف بجوار الشاعرة السعودية ويرتدي بشت ، فى الفيديو المتداول .

من جانبه علق “فهد محمد الروقي” وهو نائب مجلس بلدية مكة المكرمة السابق، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر ، قائلا : “منعتني الظروف من حضور هذه المناسبة التي حضرها سفراء و قناصل دول إسلامية وأعيان من المجتمع، فهذه اللقاءات تبني جسور العلاقات بين المسلمين في العالم الإسلامي ، أما مشاركة الشاعرة فكانت غير مأخوذة بالحسبان ويحصل مثل هذه التجاوزات في اللقاءات العامة ولا يجب تأويل الموضوع”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.