شاهد.. رد كوميدي من سمير غانم بعد تعافي ذا روك من كورونا

المستقلة/ منى شعلان/ علق الفنان الكبير سمير غانم، على إصابة النجم والمصارع الأمريكي دوين جونسون، صاحب لقب “ذا روك”، وأسرته بفيروس كورونا على طريقته الكوميدية.

وقال الفنان الكبير خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور” المصرية ، “الروك اتحجز أسبوع وطلع زي الفل، وطلع بيقول للناس فيروس ابن مجنونة.. فما بالك بالعضلات دي وتجيله كورونا، اومال إحنا هنعمل ايه؟”.

وقد كشف النجم العالمي دواين جونسون، الملقب بـ”ذا روك”، أول أمس أنه تأكد إصابته هو وزوجته وابنتيهما بفيروس كورونا في الأسابيع الماضية، لكنهم تعافوا جميعا وباتوا بصحة جيدة.

وقال جونسون، المصارع السابق البالغ من العمر 48 عاما، في بث مباشر على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، إن العدوى انتقلت إليه هو وزوجته لورين (35 عاما) وابنتيهما، جاسمين (أربعة) أعوام وتيانا (عامان) قبل نحو أسبوعين ونصف، من “أصدقاء مقربين للغاية من الأسرة” قال إنهم ليست لديهم أي فكرة عن كيفية إصابتهم.

وأضاف أن أسرته، وكذلك الأصدقاء الذين أصيبوا بالفيروس أولا، كانوا ملتزمين بإجراءات السلامة لتجنب انتقال العدوى، كما أكد أن الطفلتين تعرضتا فقط “لاحتقان بسيط في الحلق في اليومين الأولين” ثم تحسنت حالتهما، لكن جونسون وزوجته قطعا “رحلة شاقة”.

 

التعليقات مغلقة.