الرئيسية / ثقافة وفنون / شاكيرا وبيكيه قبلات جنونيه . . لحظات الأثاره !!

شاكيرا وبيكيه قبلات جنونيه . . لحظات الأثاره !!

(المستقله) . . أحد أهم صديقين على مستوى العالم , من طريقة تعارفهما حتى وصولهما إلى كونهما , وبعلاقة بدأت منذ أربع سنوات فقط .

علاقة شاكيرا ببيكيه ليست فقط كأي حبيبين،لكنها اتخذت شكلا غريبا لدى البعض لقطات تبرز رحلتهما معا في الحياه حياة شاكيرا وبيكيه، نستعرض في عشر لقطات مشوار تلك العلاقة من التعارف إلى إنجاب إبنهما ميلان حتى .

في حفل توزيع جوائز “بيلبورد” الموسقية في لاس فيجاس الأمريكية.كانا من بين الحضور اشاكيرا و بيكيه ، ولتنسيه مرارة خسارة الدوري الإسباني وخروجه خالي الوفاض هذا الموسم قامت شاكيرا بتقبيل بيكيه من , وكان البرسا خسر “الليجا” بعد أن تعادل مع أتلتيكو مدريد، مما جعل الفريق .

وبسبب ما اعتبر مشاهد ساخنة جمعتها مع المغنية الأميركية ريانا، دافعت المغنية الكولومبية اللبنانية الأصل، شاكيرا عن الأغنية، وهي الأغنيه التي كانت سببا في تعرضها وزوجها لانتقادات واسعة،

مؤكدة أنها أخذت موافقة زوجها شاكيرا: أخذت موافقة زوجي بيكيه على المشاهد الساخنة التي جمعتني مع ريانا قبل تصوير الفيديو الكليب , ولأن رجلها غيور جداً، فهو رجل في النهاية،وأكدت صاحبة “whenever”علما أنها كانت تعلم مسبقا أن الكليب الذي صورته مع ريانا لن يحوز رضا الجميع، لكنها قامت بهذا العمل الفني بعد ما شجعها بيكيه الذي “يحب أن يكون كل شيء تحت سيطرته” وفوجئت بحجم ردود الأفعال المتعلقة بالفيديو المثير للجدل،

والحسناء البالغة من العمر 37 عاماً شاكيرا و النجمه ريانا اشتركتا في أداء أغنية “Can’t Remember to Forget You”ولم ينشر إلا مؤخراً على “يوتيوب”ورغم أن العمل صور في ديسمبر، إلا أنه ، وحصد مشاهدات عالية جداً، بلغت في وقت قصير نسبياً حوالي 119 مليونا. وسوف تدرج الأغنية، في ألبوم شاكيرا الجديد، الذي سيصدر في الشهر المقبل . . (النهايه) .

اترك تعليقاً