الرئيسية / رئيسي / شاكر الدراجي : قضية حماية العيساوي قضائية وليست سياسية

شاكر الدراجي : قضية حماية العيساوي قضائية وليست سياسية

بغداد ( إيبا ).. اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون شاكر الدراجي :” ان اوامر القاء القبض على افراد حماية وزير المالية رافع العيساوي قضائية وبعيدة كل البعد عن التوجه السياسي والاستهداف الطائفي “.

وقال الدراجي  في تصريح تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا) اليوم “ان اعتقال حماية العيساوي هي اوامر صادرة من القضاء على اشخاص متهمين بقضايا ارهاب كما ذكر القضاء بانهم لديهم ارتباطا مع مجموعة ارهابية من اتباع الهاشمي” ، مبينا ان “هذه الاجراءات قانونية واذا كان هناك خلل في بعض المنفذين فانهم سيحاسبون “.

 واضاف :” ان اي اجراء قضائي وقانوني يهدف الى ملاحقة المجرمين تكون هناك اصوات تطرح نفسها معارضة الى مثل هذه الاجراءات فكلما كانت هناك سيادة للقضاء والقانون كانت هناك معارضة لهذه الاجراءات”، مشيرا الى “ان الذين يشككون في اوامر القاء القبض على حماية العيساوي كانوا يشككون في اوامر القبض على اتباع الهاشمي وغيره “.حسب قوله

وتابع :”ان قضية اعتقال حماية العيساوي بعيدة عن الجانب السياسي والاستهداف الطائفي فالقائمة العراقية هم اخواننا وشركاؤنا في العملية السياسية وفي الوطن ونتمنى منهم ان لا يتخذوا من اجراءات القاء القبض وسيلة لفرقة اللحمة الوطنية “.(النهاية)


اترك تعليقاً