الرئيسية / اخر الاخبار / سيمور جلال يتألق ببرنامج “THE VOICE” ويختاره الجمهور / بالفيديو

سيمور جلال يتألق ببرنامج “THE VOICE” ويختاره الجمهور / بالفيديو

(المستقلة).. جاءت مشاركة صابر الرباعي في الحلقة الثالثة من العروض المباشرة ببرنامج “THE VOICE”، السبت، بعد مشاركة فريق شيرين عبد الوهاب، وتسابق في حلقة اليوم من فريقه “سامر السعيد، مروة ناجي، محمد الفارس، سيمور جلال”.

بدأ المتسابق سامر السعيد وغنى “جرح الماضي” لوائل جسار، ورأى صابر ان أداء “سامر” سليم، واستطاع ان يغني الأغنية بإحساسه وأسلوبه الخاص، مضيفا أنه أثبت إجادته  الغناء بكل اللهجات والانماط، بينما اختارت المتسابقة المصرية مروة ناجي ان تشدو كعادتها بأغنية من زمن الفن الجميل “يا ورد مين يشتريك”، واعرب صابر عن سعادته بمروة اليوم، مشيرا الى فرحة الجمهور بها، ومشددا على احتياجه لمثل الأصوات التي تشبه مروة، قائلا “لابد ان يكون لمروة ناجي شأن كبير بعد البرنامج”.

وعلق صابر على أداء محمد الفارس في غناءه لأغنية وموال عراقي بعنوان “مروا عليّ الحلوين” قائلا “أحسنت”، وتمنى صابر ان يصوت الجمهور للمتسابق الرابع سيمور جلال، وقد تحققت أمنيته وجاءت أعلى نسبة تصويت من نصيب سيمور جلال.

وأكد صابر انه سيكون سند لكل المتسابقين حتى لمن يرحل، ووقع الاختيار الاول لصابر على المتسابقة المصرية مروة ناجي، وجاء اختياره الثاني للمتسابق محمد الفارس، ليستكملا المشوار في التنافس على لقب “أحلى صوت”.

 [media url=”http://www.youtube.com/watch?v=uU4SMIro8uQ” width=”600″ height=”400″]

اترك تعليقاً