سيلفا: فيلانوفا حاول إقناعي بالانضمام إلى برشلونة

بغداد(ابيا)… كشف البرازيلي تياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، أن تيتو فيلانوفا المدير الفني لبرشلونة حاول إقناعه بالانضمام إلى الفريق الإسباني مؤخرا.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها عقب تتويج منتخب البرازيل ببطولة كأس القارات بعد فوزه مساء أمس على نظيره الإسباني 3-0 ، وتناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الاثنين.

وأوضح سيلفا أن فيلانوفا نموذج المدرب الذي يحظى بإعجابه كما أنه قابله خلال المباراة التي جمعت بين برشلونة وباريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم خلال الموسم الكروي المنصرم، وتحدثا سويا وحاول المدرب إقناعه بالانتقال إلى صفوف البارسا.

وفي هذا الصدد أوضح اللاعب أنه لا يوجد أي تفاوض حول انضمامه إلى نادي برشلونة كما أنه يركز تفكيره حاليا على الاستمتاع بعطلته، مؤكدا أنه سعيد في صفوف فريقه الحالي باريس سان جيرمان.

ويرى سيلفا أنه من الصعب أن يرحل عن باريس سان جيرمان لأن النادي متمسك به، على عكس فريقه السابق ميلان الإيطالي الذي كان يرغب في بيعه.

ووصف سيلفا برشلونة بأنه بمثابة “فريق أحلام كما أنه الأفضل في العالم”.

ومن المعروف أن سيلفا (28 عاما)، كان قد انضم إلى باريس سان جيرمان العام الماضي قادما من ميلان، كما لعب في السابق لأندية بورتو البرتغالي وفلومنينيزي البرازيلي ودينامو موسكو الروسي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.