الرئيسية / اخر الاخبار / سيرينا ويليامز تتأهل إلى الدور الثالث في بطولة مدريد

سيرينا ويليامز تتأهل إلى الدور الثالث في بطولة مدريد

بغداد (إيبا)… استهلت الأمريكية سيرينا ويليامز حملة الدفاع عن لقب بطولة مدريد لأساتذة التنس اليوم الأحد، بالفوز على الشابة الكازاخية يوليا بوتينتسيفا 7/6 (7/5) و6/1 في الدور الثاني.

وقالت ويليامز “شعرت ببعض الوهن اليوم، ولكني سعيدة لأنني تمكنت من الفوز بالمباراة”. وأضافت “بالتأكيد ينبغي علي أن أتحسن مع المشاركة في كل مباراة”.

وانسحبت شقيقة سيرينا فينوس ويليامز مباشرة قبل انطلاق مباراتها الأولى في البطولة وتم إشراك السويسرية ستيفاني فويجيلي بدلا منها، والتي خسرت على يد انابل ميدينا جاريجيوس 3/6 و3/6.

وأرجعت ويليامز وصيفة بطولة مدريد في 2010، السبب في الانسحاب إلى آلام الظهر.

وتكتسب بطولة مدريد للأساتذة أهمية خاصة بما أنها أخر تجربة على الملاعب الرملية قبل انطلاق بطولة فرنسا المفتوحة في 62 أيار/مايو.

وفازت اجنيسكا رادفانيسكا على البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا 6/2 و6/4 فيما فازت الألماني انجيلكه كيربر على التايوانية سو وي هسيه 3/6 و6/3 و6/2.

وتأهلت الفرنسية ماريون بارتولي إلى الدور التالي بعد انسحاب منافستها الروسية الينا فيسنينا فيما فازت دومينيكا كيبولكوفا على الأوكرانية ليسيا تسورينكو 6/3 و6/2.

وفجرت الأمريكية ماديسون كيز مفاجاة كبيرة وفازت على الصينية لي نا المصنفة الخامسة 6/3 و6/2.

وتغلبت التشيكية بيترا كفيتوفا على يانينا فيكماير 4/6 و7/5 و6/4.

وفي منافسات الرجال فاز الفرنسي جايل سيمون على مواطنه جولين بينيتو 2/6 و7/5 و6/3 كما فاز الأسباني فرناندو فيرداسكو على البلجيكي ديفيد جوفين 7/6 (7/2) و6/2. (النهاية)

اترك تعليقاً