سوزان السعد تدعو الحكومة الى احترام شعبها والتعامل مع الجميع على اساس المواطنة

بغداد ( إيبا )..دعت النائب عن كتلة الفضيلة سوزان السعد الحكومة الى احترام شعبها والعمل بصدق واخلاص لإسعاده والتعامل مع الجميع على اساس المواطنة والاصغاء للمطالب المشروعة ، مؤكدة اهمية اعتماد الحوار للحصول على الحقوق.”

وقالت السعد في بيان لمكتبها الاعلامي ” على الشعب العراقي ان يعي ويتنبه الى المؤامرات التي تحاك ضده لأجل ان يكون وقودا لتنفيذ خطة شيطانية بدأت منذ احتلال العراق عام 2003 مرورا بتفجيرات الروضة العسكرية والحرب الطائفية الشرسة الى تلتها صراعات سياسية استمرت حتى الان “.

واضافت :” ان سيناريو تنفيذ خطة الغرب في المنطقة مستمر وما يشهده عدد من المحافظات منذ شهور عدة دليل على ذلك الامر الذي يتطلب الوعي والتحلى بالصبر وضبط النفس والابتعاد عن الانفعالات والاستفزازات “.

ونصحت السعد” المتظاهرين في المحافظات الست ” المنتفضة ” العمل بتوجيهات المرجع الشيخ محمد اليعقوبي ، مثلما يأخذون بتوجيهات العلامة الشيخ عبد الملك السعدي”.

وشددت السعد” على ضرورة ان يترك ابناء الشعب جميع الامور الى القيادات الحكيمة الراشدة ” لأنها تعي ملابسات الزمان والمكان ، كما حثتهم على التمسك بالروح الوطنية التي تؤلف بين ابناء البلد الواحد وتجنب التعصب بكل اتجاهاته ورفض مشاريع التقسيم وتجزئة البلد الى دولايلات ضعيفة متناحرة”.

وطالبت السعد” الشعب بالاستعداد لجميع الاحتمالات وادراك ان اغلب اللاعبين على الساحة ، ليسوا من العقلاء ومن المحتمل ان يصدر عنهم امر سيء ، بحسب قولها”.

وكان المرجع اليعقوبي دعا في وقت سابق المتظاهرين الى ضبط النفس ورفض مشاريع التجزئة والفرقة ، كما حث الحكومة على الاستجابة للمطالب المشروعة للمتظاهرين”.(النهاية)

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد