الرئيسية / ثقافة وفنون / سهير رمزى: أنا سيدة محتشمة.. ولن أخلع الحجاب

سهير رمزى: أنا سيدة محتشمة.. ولن أخلع الحجاب

(المستقلة)..نفت الفنانة سهير رمزى كل ما تردد خلال الأيام الماضية عن قيامها بخلع الحجاب بعد ارتدائها له عن اقتناع تام طوال السنوات الماضية.

وثقالت رمزي : “مستحيل أخلع الحجاب، وبإذن الله أدخل به قبرى”، وليس معنى ظهور “خصلة” من شعرى خلال حدث أو احتفالية معينة أو تكريم “غصب عنى” دون أن أدرى، يبقى معناه أنى هأخلع الحجاب أوأنى خلعته بالفعل، كما جاء فى الروايات المتعدده خلال الفترة الأخيرة.

واوضحت  “أنا مش فاهمة من وراء تلك الروايات غير الصحيحة على الاطلاق هدفهم إيه بالضبط من إشاعة كلام كاذب كهذا لن يضير أحدا والعكس، ربنا يهديهم”، مؤكدة انها سيدة “محتشمة” وليست محجبة بالمعنى الكامل للحجاب.

يشار الى أنه اشتعل مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” و”تويتر” وبعض المواقع والمنتديات على الانترنت خلال الفترة الأخيرة التى أفادت قيام سهير رمزى بخلع الحجاب وإظهار شعرها أمام الناس خاصة –على حسب الروايات المتعددة- بسبب إظهارها خصلات من شعرها، بشكل لافت وواضح، خلال عدة تكريمات لها فى الفترة الأخيرة، آخرها من جانب الفنان سمير صبري، في حفل نادي “ليونز نيل” بالقاهرة، الذي شهد تكريم عدد كبير من الفنانين والمثقفين وقيادات العمل المدني والتطوعي في إطار الاحتفال السنوي للنادي.

اترك تعليقاً