الرئيسية / اخر الاخبار / ستار سعد: “ذا فويس” شكل منعطفا خطيرا في حياتي

ستار سعد: “ذا فويس” شكل منعطفا خطيرا في حياتي

(المستقلة)… أعلن الفائز بلقب “أحلى صوت” ستار سعد انه تفاجأ بالأعداد الكبيرة من الناس التي جاءت تستقبله على أرض مطار العراق فور عودته من بيروت.

وقال في حديث لصحيفة “الشرق الأوسط” :” لقد كانوا بالمئات، الأمر الذي أسعدني وحملني مسؤولية كبيرة تجاه بلدي، وأتمنى أن أكون على المستوى المطلوب”.

ووصف سعد التجربة التي خاضها في برنامج المواهب “ذا فويس” بأنها شكلت منعطفا خطيرا في حياته، وأحدثت تغييرا جذريا فيها. وأضاف: ” لقد كان لدي شوائب كثيرة قبل دخولي هذا البرنامج فيما يخص أسلوبي الغنائي، ولكني بعده استطعت أن أحصد أهم الدروس في الموسيقى والغناء وكذلك في كيفية الأداء، بفضل مدربي الذي أفتخر به ولطالما حلمت بمقابلته كاظم الساهر”.

وتابع: “لقد علمني كيف أقف على المسرح وكيف أقطع نفسي حتى لا أتعب إضافة إلى كيفية إمساكي بالميكروفون، ولا يمكنني أن أنسى الدكتورة إيمان مساعدة قيصر الغناء في البرنامج التي اكتسبت منها الاحتراف الغنائي، وعندما أديت أغنية “كولوله” في النهائيات بطبقة عالية تفاجأت بحالي وبقدرتي الصوتية الجديدة علي”.

وذكر ستار سعد النصيحة التي زوده بها مدربه والتي سيحملها معه طيلة مشواره الغنائي قائلا:” لقد نصحني بأن أتنبه للأشخاص الذين سيحيطون بي في مشواري الفني، وأنه علي أن أعرف كيفية اختيار هؤلاء، وأن ينحصر اختياري في الذين يريدون لي الخير ويحبونني، فعندها سأكون في المكان الصحيح مع الشخص المناسب”.

وأبدى ستار سعد سعادته باللقب الذي أطلقه عليه مدربه “القيصر الصغير” قائلا:” هو لقب يشرفني، كونه أطلق علي من قبل فنان كبير له بصمته في العالم العربي”، مشيراً إلى أن بداياته تشبه إلى حد كبير بدايات قيصر الغناء العربي. (النهاية)

اترك تعليقاً