الرئيسية / رياضية / سان جيرمان يسحق ليفركوزن على ارضه

سان جيرمان يسحق ليفركوزن على ارضه

(المستقلة)..سحق باريس سان جيرمان منافسه بايرن ليفركوزن برباعية نظيفة في ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا على الأراضي الألمانية بملعب باي أرينا وسط غضب من جماهير ليفركوزن نتيجة الخسارة المذلة لفريقهم.

سجل ماتويدي الهدف الاول لباريس سان جيرمان مبكرا في الدقيقة الثالثة ثم سجل إبراهيموفيتش في الدقيقة 39 من ركلة جزاء وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق عاد النجم السويدي وسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له واختتم كاباي صفقة النادي الفرنسي الجديدة أهداف الفريق بإحراز الهدف الرابع ليضع النادي الألماني في مهمة شبه مستحيلة على ملعب الأمراء.

بخطة هجومية ، خاض سامي هيبيا المدير الفني لبايرن ليفركوزن ،لقاء أمراء باريس ،فاللعب بثلاثة مهاجمين ،هم ،كيسلينج ،و سيدني سام ، و سون هيونج مين ،كان رسالة ضمنية أنه يدخل اللقاء ،وأمامه فرصة لتحقيق الفوز ،على أرضه ،كما أن وسط الملعب المتواجد به كل من كاسترو ،وبيندر ، دعّم هذا الاتجاه.

ولم تكن رغبة باريس سان جيرمان أقل من بايرن ليفركوزن في تحقيق الفوز ،فلعب لوران بلان المدير الفني للنادي الباريسي بخطة هجومية منذ الوهلة الأولى للمباراة ،فأشرك نجمه زلاتان إبراهيموفيتش ،وإزكويل لافيتزي ،ولوكاس مورا في الهجوم ،وفي خط الوسط لعب الخطير ،ماتويدي ،وماركو فيراتي ،وتياغو موتا.(النهاية)

اترك تعليقاً