الرئيسية / اخبار / سانيا ينتقد تفريط أرسنال في فان بيرسي وسونج

سانيا ينتقد تفريط أرسنال في فان بيرسي وسونج

بغداد ( إيبا )..أبدى الفرنسي بكاري سانيا الظهير الأيمن لفريق أرسنال الإنجليزي تعجبه من سياسة النادي اللندني في الاستغناء عن أبرز نجومه، وخاصة القائد والهداف الهولندي روبن فان بيرسي ولاعب الوسط الكاميروني المميز أليكس سونج.

وأوضح سانيا، الذي يتعافى من الإصابة حاليا، في تصريحات صحفية “أتفهم غضب جماهير أرسنال، فعندما يرحل أبرز نجمين في الفريق، لا بد من طرح أسئلة تعجبية”.

وكان نادي “المدفعجية” قد فرط في الموسم قبل الماضي في قائده الإسباني سيسك فابريجاس ونجمه الفرنسي سمير نصري الى برشلونة ومانشستر سيتي على التوالي، وهو ما أثار سخط الجماهير، لكن مشاعر الغضب تضاعفت حين استغنى النادي قبل انطلاق الموسم الحالي عن فان بيرسي وسونج لينتقلا الى مانشستر يونايتد وبرشلونة على الترتيب.

لكن سانيا أشار إلى أن “العالم كله كان ينتظر رحيل فان بيرسي بعد أن توج هدافا للبريمير ليج وأفضل لاعب في إنجلترا، أما رحيل سونج فكان صدمة لجماهير الجانرز، إنه خسارة كبيرة للنادي”.

وفي المقابل تعاقد فريق أرسين فينجر مع النجم الألماني الدولي لوكاس بودولوسكي وصانع الالعاب الإسباني سانتي كازورلا وهداف مونبلييه والدوري الفرنسي السابق أوليفييه جيرو.
واعترف نجم الدفاع الفرنسي بأن “أرسنال غير قادر على مناطحة مان سيتي أو تشيلسي في سوق الانتقالات.(النهاية)

اترك تعليقاً