الرئيسية / اخر الاخبار / زين كاش وبتعاون مشترك مع نقابة صيادلة العراق تطلق الحلول الالكترونية لإجراء المعاملات

زين كاش وبتعاون مشترك مع نقابة صيادلة العراق تطلق الحلول الالكترونية لإجراء المعاملات

(المستقلة)…. في خطوة جديدة لتوسيع ونشر خدماتها بوابات الدفع الالكتروني عبر الانترنت باستخدام الهاتف المحمول في العراق، ابرمت شركة (محفظة العراق) وخدمة (زين كاش) عقداً مع (نقابة صيادلة العراق)، لتقديم الخدمات الامنة والسريعة لمنتسبي النقابة وتقليل تكاليف انجاز المعاملات.

وستقدم (زين كاش) لمنتسبي النقابة من الصيادلة العراقيين، خدمات الدفع الالكتروني من خلال تخصيص رقم محفظة خاص بالنقابة لإتمام جميع عمليات الدفع عبر تطبيق (زين كاش)، من رسوم أشتراك للنقابة مع تحمل الاخيرة كافة رسوم عمليات التحويل.

من جهة اخرى ستعمل النقابة أيضا على دمج هذه الخدمة في واجهات الاستمارات الالكترونية في موقع الإدارة الالكتروني الخاص بهم لتسهيل عملية دفع الرسوم الخاصة لكل معاملة وذلك بالتعاون مع “زين كاش”.

وترى النقابة ان توجهاتها نحو أنظمة الادارة الالكترونية وخدمات الدفع الالكتروني، ستصب في خدمة شريحة واسعة من الصيادلة في العراق، في حين ان (زين كاش) ستساهم بشكل كبير بتسهيل ترويج المعاملات ضمن أطر وضوابط سلسة وامنة، أذ من شأنه تقليل تكاليف أنجاز معاملات دفع الرسوم والتي وصلت اجورها بحسب النقابة عن طريق الدفع النقدي التقليدي بأيدي المعتمدين في بعض المحافظات الى اكثر من 25% من الاجور المعتمدة.

ويعد هذا التعاون مع أهم بوابات الدفع الالكتروني في العراق ممثلا بـ(زين كاش) ترسيخا لمكانتها في السوق العراقية بتقديم الخدمات والتقنيات الالكترونية الحديثة، والمساهمة الفعالة في تعزيز التجارة الالكترونية وبناء اقتصاد رقمي رصين في العراق. (النهاية)

اترك تعليقاً